الجمعة، 25 مايو 2018 01:33 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. أوقاف الإسماعيلية تكرم الأئمة المتميزين وتعلن تأييدها للرئيس السيسى

جمال حراجى| 3/12/2018 7:36:23 PM

نظمت مديرية أوقاف الإسماعيلية اليوم احتفالية تحت عنوان تحيا مصر لتكريم عدد من الأئمة المتميزين دعويا تحت رعاية الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية.

وحضر الإحتفالية عدد من القيادات السياسية والتنفيذية والأمنية، ونواب مجلس الشعب بمحافظة الإسماعيلية، النائب أشرف عمارة والنائبة أمال رزق الله والنائب عصام منسى والنائب أحمد البعلى.

وألقى الدكتور محمد داود أستاذ اللغة العربية بجامعة قناة السويس والداعية الإسلامى كلمة طالب فيها الحضور بحب الوطن، وعدم التفريط فيه، كما ألقى الضوء على أن السياسات الإستعمارية والإرهاب يسعى لتفكيك الوطن العربى، وتحدث عن مكانة الشهداء عند الله.

وأكد الشيخ مجدى بدران على أن هذه الاحتفالية عقدت فى حب مصر، وتأييدا للقيادة السياسية لاستكمال التنمية والبناء لمصرنا العزيزة.

وأشار النائب أشرف عمارة إلى أن الدين الإسلامى هو دين السماحة وعدم التشدد وأن الأوقاف والأزهر الشريف المنوطان بالحفاظ على وسطية الدين، وطالب عمارة الحضور بالمشاركة فى الإنتخابات وإستخدام الحق الدستورى فى الإدلاء بأصواتنا والتواجد باللجان الإنتخابية بكثافة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى يستحق أن نمنحه أصواتنا، لإستكمال الإنجازات التى تحققت فى الفترة الأولى من رئاسته.

واختتمت الاحتفالية بالابتهالات للمبتهل الشيخ فرحان عبدالمجيد عن منزلة الشهيد.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق