الأحد، 19 أغسطس 2018 04:53 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. نشأت الديهى: الـ150 شخصية المقاطعة للانتخابات أبواق لا وزن لها

كتب أيمن رمضان| 3/12/2018 8:32:50 PM

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الشخصيات التى دعت إلى مقاطعة انتخابات الرئاسة ليس لها جماهيرية وفقيرة سياسيًا، متابعًا: "حمدين صباحى ورفاقه فيما يسمى التيار المدنى الديمقراطى قالوا إنهم مقاطعون للانتخابات ووقع منهم 150 شخصية أبرزهم جورج إسحاق وخالد داوود وخالد البلشى وحمدين صباحى وخالد على وليس لهم وزن أو شعبية فى الشارع المصرى بل هم أبواق فقط".

وأضاف "الديهى"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، أن هذه الشخصيات غير وطنية ويجب أن تحاسب قانونيًا كونها تعطل ركنا أساسيا من أركان الدستور، متابعًا: "لو كان فيه واحد دكر فى الجمهورية شايف أنه يستطيع أن يدخل الانتخابات فى مواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال هذه الفترة الحرجة التى شهدت إنجازات لحصل على توكيلات وعرض نفسه على الشارع المصرى.. ولكن الحقيقة أن هذه الشخصيات لا قيمة لها بالشارع".

وأكد "الديهى"، أن الشعب المصرى سيخرج للانتخابات الرئاسية المقبلة ليس من أجل الرئيس عبد الفتاح السيسى بل من أجل مصر، وتابع: "الموضوع أكثر من انتخابات رئاسية بل هى رصاصة فى قلب أعداء مصر ".

وشدد الإعلامى نشأت الديهى، على أن أعداء مصر يريدون أن تخرج الانتخابات بشكل غير لائق وسيخيب ظنهم كون الشعب المصرى يعى تمامًا حقيقة التحديات التى تواجه البلاد وعلى رأسها الإرهاب الأسود.

ولفت "الديهى"، إلى أنه سوف يعلن عن أسماء الـ150 شخصية التى تدعو إلى مقاطعة انتخابات الرئاسة من الخارج ويفضحهم عبر  حساب البرنامج  الرسمى بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" كى يعلم الشعب المصرى أعداءه الذين يعملون ضد مصلحة البلاد.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق