الأربعاء، 15 أغسطس 2018 04:46 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. برلمانى يطالب المصريين بتجديد تفويض للسيسي للقضاء على أهل الشر فى الانتخابات

كتب مصطفى السيد| 3/13/2018 9:00:28 PM

وجه النائب إيهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد بنادى الشرقية للدخان بمنطقة العمرانية الغربية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، التحية لشهداء وأبطال الجيش والشرطة فى سيناء.

وطالب الخولى، بنزول الشعب المصرى لصناديق الانتخابات الرئاسية المقبلة وتجديد التفويض للرئيس السيسى للقضاء على أهل الشر، قائلا: "هنزل الانتخابات عشان الراجل اللى شايل رقبته على أيده علشان مصر ونبعث رسالة للعالم أن الشعب يقف خلف القيادة السياسية، وينبغى أن نشارك بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ".

ووجه عبد الحميد عطية البرلمانى السابق عن دائرة العمرانية التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى قائلا:" أفدى السيسى بعنيا الاثنين أنقذ مصر ويعمل من أجل الله أعماله تسبق كلامه".

من جانبه، قال فتحى البكل منسق دائرة العمرانية بـ"حملة كلنا معاك من أجل مصر"، خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد بنادى الشرقية للدخان بمنطقة العمرانية الغربية لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، إنه ينبغى المشاركة بفعالية فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنه ينبغى أن نستعيد الذكرى عندما كنا فى 30 يونيو كانت الدولة مستهدفة وحدود الدولة استبيحت من الإرهابيين.

وتابع البكل: "قبل تولى الرئيس السيسى للحكم كنا بنقف أمام الطوابير على البنزين والعيش وكان فى عدم استقرار، وانظروا فى خلال 4 سنوات بقينا أمام إنجازات غير مسبوقة مشروعات عملاقة وتنمية حقيقية لدينا أكبر مشروع استزراع سمكى فى الشرق الأوسط والجيش المصرى أصبح ترتيبه العاشر على مستوى العالم".

وشدد منسق دائرة العمرانية بـ"حملة كلنا معاك من أجل مصر"، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى انحاز للفقراء من خلال مشروع تكافل وكرامة، مضيفًا أن إنجازات الرئيس واقع حقيقى وأن أعداء الوطن بيستهدفونا فى كل صغير وكبيرة، مؤكدا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هو الرد الحقيقى على أعداء الوطن واستكمال العرس الديمقراطية.

ويأتى هذا المؤتمر الذى نظمته الحملة لمنطقتى الطالبية والعمرانية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية وعرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال ولايته الأولى.

ويشارك بالمؤتمر عدد من الشخصيات العامة ونواب بالبرلمان، منهم النائب محمد عبد الحميد عضو مجلس النواب عن دائرة الطالبية، والنائب إيهاب الطماوى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، والنائب عمرو أبو اليزيد عضو محلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، والنائب ايهاب الخولى عضو مجلس النواب عن دائرة إمبابة والكاتب الصحفى محمود بكرى، وناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، وشريف العشرى المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" واللواء أحمد عبد الباسط المرشح السابق عن دائرة العمرانية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق