الخميس، 16 أغسطس 2018 09:41 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. كوبر لـ"ON E": منتخب الفراعنة يهاجم وطريقة لعبنا أوصلتنا لكأس العالم

كتب أيمن رمضان| 3/14/2018 1:05:36 AM

علق الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب المصرى، على طلب الجمهور تعديل طريقة لعب المنتخب من الدفاع إلى الهجوم، بقوله:" أمر طبيعى وهذا أمر موجود فى كافة دول العالم وليس بمصر فقط"، مشيراً إلى أن الفراعنة يهاجمون وأحرزوا أهدافا، وذلك يعود إلى أن طريقة الهجوم ليست واحدة بل هناك عدة طرق للهجوم.
وأضاف كوبر:"أنا أعتقد أن فريقنا يهاجم وممكن الناس مش قادرة تستوعب طريقة لعبنا.. والهجوم ليس إرسال عدد كبير من اللاعبين فى الهجوم لكن هناك طرق أخرى تمكننا من الهجوم وفى نفس الوقت نأخذ احتياطاتنا".
وأوضح "كوبر"، خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن الطريقة التى اعتمدها فى لعب المنتخب خلال الفترة الماضية هى التى أوصلت الفراعنة إلى كأس العالم ، وتابع:" فى التصفيات هدفنا إننا نكسب حتى نتأهل.. وحالياً نريد تحقيق الفوز وفى نفس الوقت هنحاول تغيير فلسفة اللعب.. وأعلم جيدا اختلاف الفلسلفة الكروية بمصر ..وأنا فاهم طلبات الناس".
واستكمل المدير الفنى للمنتخب المصرى، حديثه قائلاً:"هناك من يطالبنا بالهجوم وفى ذات الوقت هم من يقولون إن المنتخب المصرى ليس به مدافعين وهذا تناقض فى حديثهم".

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق