الجمعة، 25 مايو 2018 08:25 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. "الإقليمى للجمعيات الأهلية بالقاهرة": مقاطعو الانتخابات خونة للدين والوطن

كتب عزوز الديب| 3/14/2018 1:59:42 PM

نظمت جمعية "النفس الصافية"، ندوة تثقيفية اليوم الأربعاء بعنوان "وطنيتك مشاركتك" لدعم المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك تحت رعاية الدكتور عز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالقاهرة، واللواء طارق عبد العظيم رئيس حى الويلى.

 

 

 

وقالت رانيا سالم، رئيس جمعية "النفس الصافية"، إن الجمعية تساند القوات المسلحة المصرية فى حربها على الإرهاب وتقدر تضحياتها العظيمة فى الدفاع عن الوطن، مشيرة إلى أننا نجدد الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية لإنجازاته العظيمة.

 

 

 

و من جانبه، قال عز الدين فرغل، رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالقاهرة، إن الجمعيات الأهلية ضمير هذا الوطن وهى تمتدد فى عمق البلاد، كما أنها تلبى نداء مصر حتى لتبقى شامخة وراسخة، مضيفا أن هناك من يسأل هل مهمة الجمعيات الأهلية أن تدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية؟ ونقول لا لكن مهمتها أن تبصر المواطن بمخاطر الوطن.

 

 

 

وأشار رئيس الاتحاد الإقليمى بالقاهرة،  إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الابن البار لمصر الذى أنقذها من الخراب الدمار، لافتًا إلى أنه يجوب ندوات لدعم المشاركة فى الانتخابات حرصا على مصر من المؤامرات الخارجية، متابعا:" مصر لن تركع لأحد واللى مش هيخرج فى الانتخابات خاين للوطن ولدينه"، مؤكدًا على أن الشعب المصرى يطالب الرئيس السيسى باستكمال مسيرة التنمية.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق