الأحد، 20 مايو 2018 02:11 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. محمد أبو حامد: نسبة المشاركة هى التحدى الأكبر فى الانتخابات الرئاسية

كتب عزوز الديب| 3/14/2018 3:07:37 PM

 قال النائب محمد أبو حامد، عضو لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن التحدى الأكبر فى الانتخابات هو نسبة المشاركة لان هناك تشكيك واسع للاجراءات الدستورية منذ 30 يونيو وشريعة الاجراءات، مضيفا أن المشاركة الشعبية هى التى تسقط هذه الادعاءات .

 

وأضاف أبو حامد خلال كلمته بندوة تنظمها جمعية " النفس الصافية" لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لولاية رئاسية ثانية، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية لا تقل أهمية فى تأثيره على الوطن، مشيرا إلى أن ارتفاع نسب المشاركة فى الانتخابات الرئاسية تؤكد الشرعية ومسار الدستور.

 

وأكد عضو لجنة التضامن الاجتماعى، أن اعداء مصر يراهنون انه لا توجد مشاركة فى الانتخابات وبعض المنظمات الدولية الكبرى رفضت متابعة الانتخابات الرئاسية لأن هناك نيه مبيته للتشكيك فى الانتخابات الرئاسية، موضحا انه منذ بدات اجراءات الانتخابات وهناك تربص واضح بالانتخابات الرئاسية والبعض زعم أن هناك تضيق على المرشحين لانتخابات الرئاسة وهذا كذب وافتراء فهولاء كان غرضهم إحراج الدولة أمام العالم.

 

وأشار إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تدعم القرار الوطنى والسياسى، مضيفا :" الرئيس السيسى متقوى بربنا وبالشعب المصرى ويجب علينا ان نسانده".

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق