الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 06:18 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. سفير مصر بالسعودية: المصريون فى الرياض تبرعوا بـ240 أتوبيسًا لنقل الناخبين

كتب أيمن رمضان| 3/14/2018 11:00:36 PM

وجه السفير ناصر حمدى، سفير مصر بالسعودية، الشكر للسلطات السعودية على تسهيلها وتجاوبها القوى مع مطالبهم فى تسهيل عملية انتخابات الرئاسة المصرية، متابعًا: "أبناء الجالية تبرعوا بعدد من الباصات لتسهيل حركة المصريين من وإلى المقار الانتخابية.. فى الرياض فقط تبرعوا بأكثر 240 أتوبيسًا، وأبلغنا السلطات لأن الأتوبيسات لازم تحصل على أذن لدخول الحى الدبلوماسى وقد كان.. فشكر حقيقى للسلطات السعودية على تجاوبها القوى فى إنجاح العملية"، مشدداً على أن مشاركة المصريين ستكون مشرفة.

وأضاف "حمدى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية "ON E"، أنه تم اختبار الماسح الفنى للبيانات اليوم وتأكدنا من عمل كافة البيانات إلى جانب استعدادانا إلى أية طوارئ، وتابع: "نحن جاهزون الحمد الله".

وأشار سفير مصر بالسعودية، إلى تواصل السفارة مع كافة المصريين بالمملكة العربية السعودية، وأكدنا لهم أن المشاركة فى العملية الانتخابية واجب وطنى، وتابع: "اللجان ستفتح أبوابها من الساعة التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءً، ولدينا تعليمات واضحة بأن أى مواطن يأتى بعد التاسعة يتم استقباله وتمكينه من الإدلاء بصوته". 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق