الإثنين، 20 أغسطس 2018 06:05 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. عمرو أديب عن غلق فيس بوك: "هنبقى أضحوكة والله.. يعنى كل حاجة تضايقك تقفلها"

كتب كريم كشك| 3/15/2018 12:51:02 AM

طالب الإعلامى عمرو أديب، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات، بنفى ما تم تداوله مؤخرًا عن غلق موقع التواصل العالمى "فيس بوك"، وعمل تطبيق مماثل له، فى نسخته المصرية، قائلًا: "هنبقى أضحوكة والله، مش هنبقى كوريا الشمالية، يعنى هو كل حاجة تضايقك تقفلها".

وأوضح أديب، ببرنامجه "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنه بدلًا من غلق الـ"فيس بوك"، يجب العمل على إصلاحه وتقويمه، ويمكن العمل على تشريع وإصدار قانون، مشيرًا إلى أن ما نشرته لجنة الاتصالات بمجلس النواب منذ أيام قليلة والحديث عن هذا الأمر، وأنه محل دراسة حاليًا.

وأكد أديب، أن مخاوفه قد تعاظمت عندما تم التصريح من مجلس النواب، على أن الأمر قيد الدراسة، قائلًا: "أنا بخاف بقى لما النواب تقول محل دراسة، بعرف أنه باقى ع الحلو دقة"، موضحًا أنه عندما نستطيع زيادة سرعة الإنترنت، من الممكن التصريح عن غلق موقع التواصل العالمى "فيس بوك".

وأشار أديب، إلى أنه لا يمكن أن يكون مع من يهاجمون الجيش والشرطة بالقطع، ولكن هناك عدة مواقع أخرى مثل الـ"فيس بوك"، ومنها، "تويتر وإنستجرام"، متسائلًا: "هتعملوا إيه بقى فى تويتر وإنستجرام، ستغلقوهما كمان، ما نفقل البلد كلها"، مضيفًا أنه من الممكن تغليظ العقوبات، ووضع قانون تجريم، لردع مثل هؤلاء ممن يتطاولون باسم حرية الرأى والتعبير. 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق