الإثنين، 23 أبريل 2018 07:34 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. موظف الأمن الإدارى المفصول.. يروى تفاصيل جديدة بقضية "عنتيل جامعة بنها"

كتب كريم كشك| 4/12/2018 1:17:42 AM

قال عبد العزيز سيد، أحد المدعين بالحق المدنى فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ" عنتيل جامعة بنها"، وموظف الأمن الإدارى المفصول من جامعة بنها، أنه يشكر القضاء المصرى العادل، على حكمه اليوم، بحبس مدير الأمن الإدارى السابق لجامعة بنها، والهارب حاليًا، وتغريمه 10 آلاف جنيه، وأنه يعتبر ذلك جزء من استرداد حقه هو والطالبة العربية المدعى الثانى بالحق المدنى بالقضية.

وأوضح عبد العزيز، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى معتز الدمرداش، ببرنامج آخر النهار، والمذاع عبر فضائية النهار، أنه فصل من منصبه كموظف أمن بالجامعة، من قبل المتهم السابق ذكره، وإدارة الجامعة، انتقامًا منه لشهادته ضد المتهم أمام النيابة، فى واقعة سابقة، بالنصب على إحدى الطالبات العربيات، وبعدها تم اتهامه هو والطالبة العربية بفبركة الفيديوهات الجنسية المسربة للمتهم، والتى قد قام بها داخل الحرم الجامعى بعد الواقعة الأولى، على حد قوله.

وأكد عبد العزيز، أن المتهم زين سرحان، مدير الأمن الإدارى الأسبق بالجامعة، اختفى تمامًا فور صدور الحكم، وكشف عبد العزيز أنه قد تم تهديده من قبل البعض، بخطف أولاده، وقد تم احتجازه أكثر من مرة بقسم الشرطة التابع له، للضغط عليه من جانب معارف المتهم لإبعاده من القضية.

وأشار عبد العزيز، إلى أن محكمة القضاء الإدارى،  تنظر حاليًا، قضيته الخاصة بعودته إلى عمله بالجامعة، وأنه ينتظر جلسة فى  الشهر المقبل للحكم بهذا الشأن.

يذكر أن جامعة بنها، قد شهدت أزمة حقيقية بعد تداول فيديوهات جنسية، على مواقع التواصل الاجتماعى، قام فيها مدير إدارة الأمن الإدارى لجامعة بنها، بممارسة أفعال منافية للآداب، مع موظفات وعضوات هيئة التدريس، وسيدات أخريات من خارج الجامعة، داخل مكتبه الخاص فى الجامعة.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق