الأربعاء، 18 يوليه 2018 12:44 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. أسرة البطل محمد إبراهيم: استشهد وبنته "دارين" عندها 3 شهور وشافها مرة واحدة من يوم ما اتولدت

الغربية - أحمد زيادة| 4/14/2018 12:58:49 AM

والدة الشهيد مجند محمد ابراهيم بكر، التابع لقوة مديرية أمن شمال سيناء، الذى استشهد فى حادث إرهابى بشمال سيناء ، قالت فى تصريح خاص لـ"فيديو 7"، احتسبت ابنى عند الله وظلت تردد حسبى الله ونعم الوكيل. وطالبت خالة الشهيد بالقصاص من الارهابيين، مؤكدة أنه استشهد وبنته "دارين" عندها 3 شهور وشافها مرة واحدة من يوم ما اتولدت.

أضافت حماة الشهيد ان ابنتها اسماء سالم لطفى 19 سنة طالبة بكلية الآداب بطنطا بالفرقة الثالثة أصبحت أرملة بسبب الارهاب الغاشم وحفيدتى أصبحت يتيمة. وقالت جدته إنه كان فاتح بيتنا وكان دايما بيسأل عليا.

جدير بالذكر أنه شيعت الخميس جنازة الشهيد مجند محمد إبراهيم التابع لقوة مديرية أمن شمال سيناء، الذى استشهد فى حادث إرهابى بشمال سيناء، وسط أعداد غفيرة من أهالى قرية سملا، بحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وطارق حسونة مدير أمن الغربية وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية وأعضاء بمجلس النواب، وعلى رأسهم حمادة القط وخالد مصباح، حيث خرجت الزغاريد من البيوت أثناء نقل الجثمان إلى مثواه الأخير.

ومن جانبه، أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، أنه سيتم إطلاق اسم الشهيد على مدرسة سملا الابتدائية ورصف الطريق المؤدى من عزبة سملا إلى قرية سملا، كما حملت أسرة الشهيد ابنته "دارين" وطالبوا بالقصاص العاجل من الإرهابيين. وقال اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية إن الشهداء وسام وفخر وشرف لكل أبناء الغربية ولكل المصريين وأننا على استعداد تام لتقديم أرواحنا فداء للوطن، كما أكد على أن مكتبه مفتوح فى أى وقت لأسرة الشهيد.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق