الخميس، 19 أبريل 2018 11:29 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..قهوجى فى الدقهلية بدرجة مطرب ومنشد

كتب رامى محيى الدين| 4/14/2018 4:06:33 PM

محمد صبحى محمد إبراهيم شاب يبلغ من العمر 24 عاما حاصل على دبلوم صنايع فى 2010، يعيش فى قرية اللاوند مركز أجا دقهلية فى أسرة على قد حالها يتمتع بصوت عذب حينما يدندن بالأغانى القديمة والحديثة، كما يطرب السامعين إذا أنشد التواشيح الدينية.
 

محمد يعمل فى كافتريا بقرية نوسا الغيط بالدقهلية "قهوجى" على الرغم من صوته العذب إلا أنه لم يعتلى المسرح مرة واحدة فى فرح أحد أصدقائه ليغنى له فى ليلة زفافه، لم يحاول محمد البحث عن وسيلة ليعلن خلالها عن موهبته فى الغناء أو إلقاء التواشيح الدينة لحاجة أسرته لكل جنيه يتحصل عليه من عمله بالمقهى.

راسل اليوم السابع أحد أصدقاء محمد فى محاولة منه لمساعدة صديقه عله يحصل على فرصة ويصبح مطربا مشهورا أو منشدا معروفا.

 
محمد يغنى منذ الصغر والجميع يشيد بحلاوة صوته وبدأ فى إنشاد التواشيح وهو فى الصف الثالث الإعدادى، فهو دائم الاستماع إلى التواشيح ويحفظ الكثير منها، ويقول: أنا لما بأنشد التواشيح بحس إنى بخرج كل أحاسيسى فيها وبستمتع جدا وأنا بنشدها، أنا بقلد المطربين بس كمان أنا ليا أسلوبى الخاص يعنى ممكن أقلد مطرب وممكن أغنى أغنيته بأسلوبى ونفس الأمر فى التواشيح يعنى ممكن أقلد النقشبندى وممكن أقول نفس التواشيح بس بطريقتى.

ويضيف محمد أنا نفسى حد يسمع صوتى ويتبنانى لو شاف فعلا إن صوتى حلو، كان ممكن أتنطط فى الموالد والأفراح بحثا عن فرصة، بس كنت هضيع وقت كبير أهلى أولى بيه لو اشتغلت وجبت فلوس.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق