الأربعاء، 18 يوليه 2018 02:27 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. مرتضى منصور: الـ11 اللى معينهم وزير الرياضة لإدارة الزمالك "أهلاوية"

كتب كريم كشك| 4/16/2018 12:24:15 AM

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، أن جميع أعضاء اللجنة المعينة حاليًا لإدارة الزمالك، من قبل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، "أهلاوية"، قائلًا: "الـ 11 واحد اللى الوزير معينهم للأسف أهلاوية، ومش عيب أنهم أهلاوية، لكن العيب إن شخص يبقى عضو لجنة بالزمالك، ويتريق على النادى بصفحته الشخصية، قائلًا: "مشوا إيهاب جلال، وجابوا خالد جلال، وفاضلهم شفيق جلال، لأ.. أحترم نفسك، ده نادى كبير ومحترم".

وأوضح مرتضى، فى حواره مع الإعلامى محمد الغيطى، ببرنامجه "صح النوم"، والمذاع عبر فضائية "LTC"، أن زيدان الشلقانى المسئول عن خزينة المديرية، وعضو اللجنة المعينة بنادى الزمالك، يجب ألا يستهتر بنادى الزمالك العريق.

وطالب مرتضى، جماهير الزمالك، بالتماس العذر للاعبى النادى ودعمه جيدًا، نظرًا للأزمة الصعبة التى يمر بها، متابعًا: "أعضاء الزمالك التى قامت بالوقفة الكبيرة، اليوم الأحد، أمام مجلس الدولة، هؤلاء هم أصحاب النادى، وأطالبهم أن يعذروا النادى، ومع احترامى للنيابة العامة، هى مش صاحب نادى، أعضاء الجمعية العمومية فقط هم من لهم الحق فى محاسبتى".

وأوضح أن نيابة الأموال العامة، ليست نيابة شهود، وإنما هى مختصة بفحص الأوراق والمستندات الخاصة بمجلس إدارة النادى، وأنه ينتظر حكم مجلس الدولة، والذى تم تأجيله إلى الأسبوع المقبل.

وأشار مرتضى، إلى أن اللجنة المفروضة على النادى، لابد أن تكون لجنة للفحص، وليس لإدارة النادى ماليًا، مضيفًا أنه تم الحكم على النادى مسبقًا بهذه القرارات.

يذكر أن الموقع الرسمى للزمالك أعلن أن رئيس نادى الزمالك وجه الدعوة إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادى للتواجد فى مجلس الدولة، فى العاشرة صباح اليوم الأحد، لحضور الدعوى المقامة من أجل إلغاء لجنة الإشراف على النادى.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق