الإثنين، 16 يوليه 2018 07:53 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. وكيل تعليم كفر الشيخ تتابع غرف العمليات بالفيديو كنفرانس

محمد سليمان| 5/12/2018 2:42:58 PM

قالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن غرفة العمليات بالمديرية، لم تتلق أى شكاوى من طلاب الشهادة الإعدادية أو أولياء أمورهم، وجاءت الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، وبالمنهج الدراسى للفصل الدراسى الثاني.

وأكدت وكيل الوزارة، أنها تواصلت  مع مديرى  13 إدارة تعليمية من مكتبها من خلال الفيديو كنفرانس والذى افتتحه اليوم ،لمعرفة عدد الحضور والغياب، وسد العجز، ومتابعة أعمال الإمتحانات باللجان، من خلال التواصل الفورى بهم، مؤكدة أنها عقدت برتوكول مع اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ ، لتأمين نقل وتوزيع أوراق الأسئلة وحفظ اللجان، وتواصلت مع مجلس الأمناء والأهالى فى بعض المدن والتى يها لجان ساخنة ،وأنها وجدت تعاون كبير من الأهالى بالابتعاد  عن اللجان ولم تحدث أى شكاوى من هذه اللجان.

وأضافت وكيل الوزارة أن 48 ألف طالب وطالبة أدوا الامتحان فى 300 لجنة بمدارس 13 إدارة تعليمية ،بالإضافة على 310 طالب من طلاب الدمج بالتعليم العام ب 118 لجنة و44 طالب من الصم وضعاف السمع ب 6 لجان ،و1107 طالب بالإعدادية المهنية ب 10 لجان و5 طلاب من المكفوفين بلجنة واحدة ، إنها تابعت أعمال الامتحانات.

وأكدت وكيل الوزارة أن هناك غرفة عمليات  رئيسية  بديوان عام المديرية لتلقى أى شكاوى خاصة بالامتحانات كما أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية ال 13.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق