السبت، 21 يوليه 2018 08:04 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..مساعد وزير التموين: 1000 سيارة تابعة للقوات المسلحة تساعد فى توفير السلع

كتب أيمن رمضان| 5/12/2018 8:08:16 PM

قال المهندس أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين، إن القوات المسلحة تقوم بمجهود كبير فى مساعدة الوزارة من خلال منافذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية إلى جانب أسطول السيارات التابع لها الذى يجوب أنحاء الجمهورية من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وتابع:  "أكثر من 1000 عربة تابعة للقوات المسلحة وهذا أسطول ضخم يعين الوزارة فى دورها".

 

وأضاف أيمن حسام الدين، خلال حواره مع الإعلامية جيهان منصور، ببرنامج "العيلة"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن معارض اهلا رمضان إلى جانب وجود 1000 منفذ للمجمعات الإستهلاكية خلق نوع من التنافسية فى تخفيض الأسعار لدى التجار العاديين، وتابع: "أنا كنت فى المرج منذ 4 أيام ووجدت جزار يبيع الكيلو بـ80 جنيها.. الوفرة داخل المعارض والمجمعات خلقت التنافسية فى تخفيض الأسعار".

 

وأكد المهندس أيمن حسام الدين، أن المواطن المصرى تعرض للكثير من الأعباء خلال الفترة الماضية نظراً لعدم جنى ثمار الإصلاح الاقتصادى، موضحا أن دور الوزارة هو تقديم سلع بأسعار مناسبة ما توافر الاحتياجات الأساسية له، وتابع: "أسواق ومعارض أهلا رمضان التى نعمل على افتتاحها فى مختلف أنحاء الجمهورية أحد قنوات المساهمة فى تخفيف العبء عن الأسر المصرية".

 

وأشار مساعد وزير التموين، إلى أن الوزير قريب جدا من الشعب ويريد التعرف على مشاكله بشكل مستمر من خلال الجولات التى يقوم بها ونقاشه مع كافة فئات الشعب، وتابع: "ولذلك هو حريص كل الحرص التواجد دائماً فى سلسلة المعارض التى نعمل على افتتاحها بشكل مستمر".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق