السبت، 21 يوليه 2018 08:06 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. وزير التموين ومحافظ القليوبية يفتتحان معرض أهلا رمضان

القليوبية - نيفين طه| 5/12/2018 11:28:43 PM

افتتح الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، يرافقه اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان بميدان المؤسسة بحى غرب شبرا الخيمة، وذلك فى إطار سلسلة المعارض التى أقامتها الغرفة التجارية بالقليوبية، بالتننسيق مع مديرية التموين بمدن وأحياء المحافظة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وضبط الأسعار لا سيما خلال شهر رمضان.

وأقيم المعرض على مساحة 500م وبمشاركة 24 عارضا والذى يضم كل مستلزمات شهر رمضان الكريم من ياميش ومكسرات وجميع السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموينية واللحوم والأسماك، والدواجن والخضر والفاكهة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يوجد تنسيق كامل بين المحافظة والغرفة التجارية بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض منها فى الأسواق، بالإضافة إلى الاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة على السلع المعروضة فى معرض أهلاً رمضان، مضيفا إلى أن البيع بسعر الجملة فى تلك المعارض.

وأكد المحافظ أن تلك المعارض تهدف لتوفير كل احتياجات الأسر المصرية، وذلك بهدف التخفيف على المواطن المصرى وتوفير السلع الأساسية وضبط أسعارها.

وجاء الافتتاح بحضور الدكتور محمد عطية الفيومى رئيس الغرفة التجارية، ومحمود عطية وسولاف درويش وجمال محفوظ أعضاء مجلس النواب، ورئيس مدينة شبرا الخيمة وحى غرب شبرا الخيمة ومدير مديرية التموين، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق