السبت، 21 يوليه 2018 11:07 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..إقبال أهالى طور سيناء على معرض "أهلا رمضان"

فايزة مرسال| 5/14/2018 4:54:54 PM

شهد معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية بطور سيناء توافد المئات من الأهالى لشراء احتياجاتهم من المعرض وخاصة اللحوم والسلع الغذائية والتموينية فى خامس أيام افتتاحه، والتى بدأ العمل بها يوم الخميس الماضى، ويستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

ويوفر معرض "أهلا رمضان" كل السلع الغذائية التى تحتاجها الأسر المصرية من لحوم ودواجن وأسماك وغيره بتخفيضات تتراوح ما بين 15 و20% عن مثيلاتها بالأسواق بهدف السيطرة على الأسعار، كما تم تثبيت أسعار اللحوم عند 100 جنيهًا للكيلو وتثبيت أسعار الدواجن عند 19 و 21 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى طرح العديد من أصناف السلع التى يحتاجها المواطنون.

وقال أحمد سالم نائب مدير الغرفة التجارية بجنوب سيناء والمشرف على المعرض إنه أجرى اتصالا مع عدد من التجار للتوسع فى المعرض.

ويقول أحمد نشأت، أحد المواطنين إن المعرض به منتجات كثيرة وشاملة لكل إفراد الأسرة وما تحتاجه الأسرة المصرية خلال شهر رمضان المبارك، كما أن الرواد يقارنون الأسعار بالمعرض والأسواق الأخرى.

أما أمل فاروق، فقالت أتمنى فى زيادة المعروض من السلع واستمرار المعرض طوال شهر رمضان، حتى يكون هناك منافسة مع الأسواق والمحلات التجارية والسيطرة على الأسعار.

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ونيفين جامع الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر واللواء محمود عيس سكرتير العام المحافظة قد افتتحوا معرض "أهلًا رمضان" بطور سيناء والذى تنظمه الغرفة التجارية بجنوب سيناء بالتنسيق مع مديرية التموين وسط إقبال كبير من أهالى السويس.

يأتى هذا تلبية لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لتلبية وتوفير احتياجات المواطنين من السلع وتخفيف العبء على كاهل المواطنين.

شارك فى المعرض عدد كبير من تجار بجنوب سيناء تلبية لدعوة محافظ جنوب سيناء لعرض منتجاتهم لتوفير السلع الغذائية المتنوعة للمواطنين برعاية محافظ جنوب سيناء بأسعار فى متناول الجميع وبجودة عالية مقدما الشكر لتجار بجنوب سيناء والشركات الكبرى المشاركين فى المعرض وعددهم 100 تاجرا فى جميع الأنشطة والسلع المختلفة على مشاركتهم مطالبهم بالاستمرار فى عرض منتجاتهم من أجل أهالينا بجنوب سيناء.

ويشمل المعرض السلع الغذائية المتنوعة واللحوم والدواجن وياميش رمضان والمفروشات والمشغولات اليدوية والملابس والمنظفات والمشروبات وسلع أخرى.

وشارك فى المعرض عدد من شركات المواد الغذائية والجملة وشركات الزيوت وشركات البترول والمطاحن وإدارة الأسر المنتجة بمديرية التضامن الاجتماعى وإدارة المدارس المنتجة بمديرية التربية والتعليم والأسر المعيلة ومركز الشباب والرياضة.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق