الأحد، 27 مايو 2018 11:48 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. سميرة أحمد تروى تفاصيل القبض عليها بصحبة حسن يوسف عقب التصوير

كتب: بهاء نبيل| 5/15/2018 1:46:06 AM

قالت الفنانة سميرة أحمد خلال ندوة تكريمها من مجلس الإعلاميين الدولييين بدار الأوبرا، فى مرة مشينا متأخر من التصوير وكنت راكبة عربيتى وكان معايا حسن يوسف وكنت لابسة منديل بأوية والدقيق مغرقنى واللى يشوفنى مش ممكن يقول إن دى ممثلة .

وتابعت: كان فى كمين شرطة أمام قسم الهرم فوقفنى وطلب منى الرخصة، وأنا كنت ناسية الرخصة فى البيت، فقالى إتفضلى على القسم، وبقوله معلش أصل لسه نازلة من تصوير فقالى انتى سارقة العربية ولا ايه وفعلا خدنى على القسم ودخلنا على المأمور أنا وحسن يوسف وفضلت لغاية لما جه باقى فريق العمل واتريقوا ويقولوا نجيبلك عيش وحلاوة، بس بعد كده راحوا جابوا الرخصة والمأمور شافها ومشيت .

يذكر أن مجلس الإعلاميين الدوليين، وقطاع الفنون التشكيلية أقاموا حفل "عطاء بلا حدود"، بقاعة سينما الحضارة، حيث يكرم سفراء الفن الأصيل وهم الفنانة الكبيرة سميرة أحمد والمنتج الكبير صفوت غطاس تقديرًا للأعمال الفنية الهامة التي قدماها طيلة مسيرة طويلة من الإبداع.

يأتي ذلك حرصًا من مجلس الإعلاميين الدوليين على نشر الوعى الفني والثقافي وإبراز الصور المضيئة التى لم تدخر جهدًا فى الارتقاء بالدراما الهادفة التى تمس قضايا المجتمع وتقدم لها الحلول.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق