الأحد، 27 مايو 2018 09:50 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. رعاية الكبد وصندوق تحيا مصر يحتفلان بخلو 4 قرى بالمنوفية من فيروس سى

المنوفية - محمود شاكر| 5/15/2018 11:17:59 PM

نظمت جمعية رعاية مرضى الكبد بالمنوفية بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، احتفالية كبرى بالصالة المغطاة باستاد شبين الكوم بمحافظة المنوفية، لعرض ما تم إنجازه ضمن حملة المنوفية خالية من فيروس سى .

شارك بالحضور الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية، وشادى سالم نائب مدير مشروعات صندوق تحيا مصر، والمهندس محمد خيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، والدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومى بجامعة المنوفية، وعدد من ممثلين والقيادات السياسية بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدنى.

وأعلن شادى سالم أن صندوق تحيا مصر ساعد فى كثير من المشروعات التى تسعى للنهوض بجميع الفئات، ويعتبر أول صندوق من المصريين للمصريين، برعاية رئيس الجمهورية لرعاية جميع الطوائف والمشاركة مع كل مؤسسات المجتمع المدنى.

وأوضح أنه تم توفير 200 فرصة عمل، و27 سيارة نقل، وتم عمل مشروعات كثيرة فى المحافظة، كما سيتم توزيع 7 أطنان لحوم على المواطنين، بالإضافة إلى توزيع 200 جرعة علاج لفيروس سى، وأنه تم إعلان 4 قرى خالية من فيروس سى، وهى قرى "الماى بشبين الكوم، وزنارة وقرية شما وميجريا باشمون، والتى تم إعلانهم خاليتين من فيروس سى .

وقد أهدى شادى سالم نائب مدير مشروعات تحيا مصر، درع المشروعات للمهندس محمد خيرة رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالمنوفية، وذلك لمجهودات الجمعية فىعلاج فيروس "سى" خلال الفترة الماضية فى عدد من قرى المحافظة.

وأكد الدكتور معوض الخولى أن الجامعة تتكاتف مع منظمات المجتمع المدنى من أجل الوصول إلى أعلى قدر من الخدمة الطبية، ومن خلال معهد الكبد القومى بالمنوفية الذى يقدم العديد من الخدمات من أجل النهوض بالمحافظة .

فيما سلم الدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومى 200 جرعة على المرضى والتأكيد على رعايتهم الصحية  

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق