الإثنين، 18 يونيو 2018 05:15 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..محافظ البحيرة: اللاعب محمد صلاح غير الصورة الذهنية للإسلام فى الغرب

جمال أبو الفضل - ناصر جودة| 6/13/2018 12:43:17 PM

وجهت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة التهنئة إلى أبناء شعب مصر وخاصة أبناء محافظة البحيرة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك مضيفه إن هذا العيد له سمه خاصة فى أنه يتزامن مع مباريات كأس العالم والتى تشارك فيها مصر بعد مرور أكثر من  28 عاماً على عدم المشاركة.

داعية جميع المصريين إلى الوقوف بجانب المنتخب الوطنى ومساندته فى مسيرته بكأس العالم  ووجهت الشكر لأعضاء المنتخب الوطنى على ما قاموا به من مجهود حتى صعدت مصر لكأس العالم وخصت بالذكر اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح الذى يناضل من أجل المشاركة فى المباريات فى محاولة منه للتغلب على ما أصابه من كسر بكتفه داعية الشباب أن يحذوا حذو محمد صلاح وأن يقتدوا به خاصة وأنه يمثل نموذجا مشرفاً لكل المصريين والعرب.

وأشادت محافظ البحيرة بالدور الذى قام به صلاح فى تغيير الصورة الذهنية عن المسلمين من خلال تصرفاته التى تمثل منهج الإسلام الوسطى الذى ينبذ ويرفض العنف ويتضح ذلك من خلال نظرة الجميع فى بريطانيا وأوربا أيضا إليه على أنه نموذج مشرف حتى وصل الأمر إلى وضع صوره على وسائل المواصلات وواجهات الأندية .

وعن إستعدادات المحافظة للتعامل مع الحدث التاريخى، شددت محافظ البحيرة فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع " على فتح 110 مركزاَ للشباب والعديد من الأماكن العامة لإستقبال مباريات كأس العالم بالمجان وفتح الصالة المغطاه لإستقبال الجماهير لتشجيع المنتخب الوطنى.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق