الثلاثاء، 19 يونيو 2018 10:58 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. تعيين الدكتور محمد السيد بدر عميدا لكلية الإعلام بميونخ

محمد العاصى| 6/14/2018 3:36:49 AM

عينت كلية الإعلام بمدينة ميونخ الألمانية الدكتور المصرى محمد السيد بدر، عميدا للكلية، عقب منافسة مع 17 أستاذا ألمانيا.

وأعرب الدكتور محمد السيد بدر عن فرحته لتوليه هذا المنصب، خلال مداخلة له لبرنامج صباحON  المذاع على فضائية "on live" قائلاً :" القادم أفضل بناء على الجهد المبذول، و تم الاطلاع على البرنامج الخاص بى و تم اختيارى بعد أن اقتنعوا ببرنامجى و الأهداف التى سوف أحققها فى المستقبل".

وأشار إلى أنه لم يواجه أي معوقات أو مشكلات خلال فترة الانتخابات، سوى محاولات إقناع الأساتذة التي كانت تريد أن تشاهد برنامجه الانتخابي وما سيقدمه للكلية والتعليم في ألمانيا وللطلاب، موضحًا أنه على أتم الاستعداد أن يتعاون مع الجامعات المصرية خلال الفترة المقبلة.

ومن جهة أخرى وهنأت السفارة الألمانية لدى القاهرة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، الدكتور محمد السيد، على تقلده المنصب، وقالت: "نهنئ الدكتور المصري الشاب محمد السيد بدر لتوليه منصب عميد كلية الإعلام بمدينة ميونخ في ألمانيا، عقب منافسة مع 17 أستاذًا ألمانيًا.. نتمنى لك التوفيق في المنصب الجديد!".

وأضافت: "بدر يعد أصغر مغترب في ألمانيا، (39 سنة) وهو من مواليد مدينة الإسكندرية، وقد تقلد منصب أفضل أستاذ جامعي في ألمانيا لعام 2017 بعد منافسة مع 72 أستاذًا ألمانيًا، بالإضافة إلى أنه قام بإنشاء برامج الإعلام المشتركة بين جامعتي ويست مينستر في لندن وماكروميديا في ميونخ، كما يرجع له الفضل في إثراء التعاون العلمي والثقافي في مجال الإعلام ومجالات أخرى بين الجامعتين العريقتين، فخر مصر".

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق