الإثنين، 23 يوليه 2018 12:23 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. وزيرة البيئة تلتقى رؤساء 4 أفرع لجهاز شئون البيئة بطنطا

الغربية - مصطفى عادل - محمد طارق| 7/11/2018 12:19:19 AM

عقدت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين صلاح الدين اجتماعا برؤساء 4 أفرع لجهاز شئون البيئة بمقر الجهاز بطنطا وهم: فرع طنطا، البحيرة، المنصورة، الشرقية، للتعرف عليهم وبحث استعدادات الوزارة لمواجهة الصحابة السوداء بموسم حصاد الأرز بحضور المهندس محمد شهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة.

 

وألقى المهندس محمد شهاب الرئيس التنفيذى لجهاز شئون البيئة كلمته التى رحب فيها بزيارة الدكتورة ياسمين فؤاد لأول زيارة ميدانية لها، لاستعادة الثقة بين العاملين بشئون البيئة والسلطة المختصة بجهاز شئون البيئة.

 

وأبدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، سعادتها لتواجدها بمحافظة الغربية، متوجهة بالشكر لجميع الحضور من جميع الأفرع، متمنية أن تكون عند حسن ظنهم وتحقيق متطلباتهم خلال الفترة القادمة.

 

وطالبت وزيرة البيئة، العاملين بجهاز شئون البيئة بالحد من مصادر التلوث والحفاظ على البشرية، بالتنسيق بين المحافظين والإدارات المختصة بكل محافظة، مشيرة إلى أنها ستقوم بتنفيذ سلسلة زيارات خلال الفترة القادمة لجميع أجهزة شئون البيئة والجهات المختصة، لمعرفة التحديات التى تواجه العاملين بها، والتعرف إلى أن البرنامج الحكومى يسعى إلى تحسين حالة المواطن للنهوض ببلدنا.

 

وأوضحت صلاح الدين، أن العاملين بأجهزة وزارة البيئة بمختلف أنواعها لديهم ما لديهم من حقوق وعليهم ما عليهم من واجبات، الفترة القادمة ستشهد ثواب وعقاب.

 

وفى نهاية الاجتماع قدمت وزيرة البيئة شهادات تقدير لجميع الأفرع المتواجدة بالاجتماع، متمنيا بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.

 

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق