الثلاثاء، 17 يوليه 2018 07:16 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..وزير التعليم: انتهاء ظاهرة الغش بشكل حقق العدالة بين طلاب الثانوية العامة

كتب إبراهيم سعيد| 7/12/2018 12:05:14 PM

أعرب الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خالص الأمانى القلبية والتهانى لطلاب الثانوية العامة، الناجحين فى الامتحانات موجها الشكر لهم.
 
كما وجه الوزير الشكر لكل من ساهم فى نجاح الثانوية العامة وانتهاء ظاهرة التسريب لتحقيق العدالة والتحكم فى الغش، بالإضافة إلى جهود وزارة الداخلية  ووزارة الدفاع على المشاركة فى تأمين الامتحانات ونقل الأسئلة. 
 
وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل نتيحة الثانوية العامة 2018، إن الامتحانات مرت بسلام دون مشكلات موجها الشكر لكل الجهود التى بذلت من قبل المعلمين وأيضا الإعلام وما بذله من جهود فى تغطية الثانوية العامة باحترافية عالية والتزام بما يصدر عن الوزارة من بيانات دون الجرى وراء الشائعات. 
 
وأوضح أن الثانوية العامة تمثل عنق الزجاجة التى يعانى أولياء الأمور من الخروج منه، مما دعى الوزارة إلى التفكير فى نظام جديد يقضى على التوتر ، مؤكدا أن تطوير منظومة التعليم تبدأ من المرحلة الابتدائية لافتا إلى أن الوزارة ماضية فى بناء نظام يحقق العدالة ويخرج إنسانا قادرا على البناء، قائلا : " ماضون وراء الرئيس عبد الفتاح السيسى فى بناء منظومة التعليم".لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق