الأربعاء، 15 أغسطس 2018 06:25 م
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..وزير الشباب يتفقد اللمسات الآخيرة لمشروع نادى الإسماعيلى الجديد استعدادًا لافتتاحه

السيد فلاح وياسمين يحيى| 8/9/2018 12:55:38 PM

زار صباح اليوم الخميس، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بزيارة لمحافظة الإسماعيلية، حيث كان فى استقباله اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة، حيث استعرضا آخر المستجدات والتطورات الخاصة بالبنية التحتية الرياضية والشبابية بالمحافظة.
 
وقال الدكتور أشرف صبحى أن زيارته لمحافظة الإسماعيلية تأتى ضمن خطته، التى تستهدف الزيارات والجولات الميدانية لمحافظات الجمهورية، لمتابعة سير العمل والوقوف على آخر المستجدات التطويرية للبنية الإنشائية الرياضية والشبابية.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة أن محافظة الإسماعيلية من أهم المحافظات التى تحتوى على بنية إنشائية متطورة، مؤكدا على تقديم كافة أنواع الدعم للمحافظة حتى يتم استكمال تطوير استاد الإسماعيلية وذلك استعدادا لاستقبال جماهير كرة القدم فى البطولات المختلفة.
 
في نفس السياق.. وافق الدكتور أشرف صبحى على دعم مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية والذى سينطلق خلال الفترة من ٦ إلى ١٣ سبتمبر المقبل، وسيكون تحت رعاية الوزارة.
 
وتفقد وزير الشباب والرياضة يرافقة محافظ الإسماعيلية نادى الإسماعيلية الجديد،  حيث تفقد مبنى النادى الاجتماعى وصالات الجيم وقاعات الأفراح.
 
 
وأضح وزير الرياضة أنه من المقرر افتتاح الفرع الجديد لنادى الإسماعيلى خلال الفترة القادمة وقبل نهاية هذا العام.
 
ومن جانبه، أكد محافظ الاسماعيلية أن شباب الإسماعيلية شباب إيجابى ومساهم فى بناء وطنه وسيكون لوزارة الشباب والرياضة دورا كبيرا من خلال الأنشطة والمبادرات للاستفادة من طاقات شباب الإسماعيلية، مؤكدا على أن الإسماعيلية أقيم على أرضها العديد من المشروعات القومية العملاقة، والتى سيتم افتتاحها خلال الأيام القليلة القادمة، ومنها مشروعات الأنفاق والإسماعيلية الجديدة والسحارات و النادى الإسماعيلى الاجتماعى وشبكة الطرق والمحاور المرورية الجديدة.
 
وفى المقابل أثنى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية على زيارة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للمحافظة ودعمه الكامل لكافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالمحافظة، مشيرا إلى أن وزير الشباب والرياضة لا يدخر جهدا فى سبيل دعم المنظومة الرياضية ككل من خلال جولاته وزياراته الميدانية لمحافظات الجمهورية.
 
وأوضح المحافظ أن الإسماعيلية ستشهد افتتاح مجموعة من المشروعات الفترة المقبلة وفى مقدمتها فرع النادى الإسماعيلى بأرض النخيل.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق