السبت، 18 أغسطس 2018 01:03 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..نائب وزير التعليم: المعلمون يواجهون الجهل والأمية وهم أساس المنظومة

محمود طه حسين| 8/9/2018 3:04:14 PM

وجه الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، لشئون المعلمين، الشكر للمعلمين الذين شاركوا فى القوافل التعليمية، موضحا أن الوزارة تقدم كل الدعم لهم.
 
 
وأضاف محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال تكريم معلمى القوافل التعليمي، إن المعلمين هم الجنود الحقيقيين المقاتلين الذين يواجهون الجهل والأمية ولهم دور كبير فى نجاح منظومة التعليم، موضحا أن القوافل والمعلمين المشاركين فيها بذلوا مجهودا كبيرا خلال الفترة الماضية فى الميدان، لافتا إلى أن الوزارة تسعى إلى أن يكون مشروع القوافل مستمر.
 
وتابع نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك منظمات تتعاون مع الوزارة فى هذا الصدد ونريد وضع خطة فى إطار مؤسسى وتدخل ميزانية الوزارة بالتعاون مع الشركاء، موجها حديثه للمعلمين نريد أن نتجول فى المحافظات سويا.
 
وطالب محمد عمر من المعلمين بذل جهد أكثر خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الفترة المقبلة سوف تشهد النظر فى مسائل كثيرة تتعلق بالأوضاع الوظيفية للمعلمين منها تعديل المسمى الوظيفى والنقل من محافظة إلى أخرى وأيضا توفير عقود لمعلمين لينضموا إلى أسرة التربية والتعليم،  قائلا : هذه الإجراءات ستكون بعد عيد الأضحى. 
 
من جانبه، أشاد هشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بالقوافل التعليمية، موضحا أنها خدمت جزءا كبيرا من الطلاب خاصة فى القرى والنجوع.
 
وأكد سيد مصطفى المنسق العام للقوافل التعليمية، أن القوافل التعليمية بدأت منذ 6 سنوات وحققت فائدة كبيرة للطلاب وهناك جهات كبيرة دعمت الفكرة موجها الشكر للدولة لدعمها فكرة القوافل التعليمية.
 
وحضر اللقاء مدير عموم تنمية المواد الدراسية بالوزارة ومحمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة والهام إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة وعدد من المعلمين.
 
 
 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true
 
 
 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق