الجمعة، 17 أغسطس 2018 05:47 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.. اشرف شيحة لـ"الحاجة سعدية": سفرك لآداء الفريضة واجب علينا

كتب كريم كشك| 8/13/2018 12:51:15 AM

أكد أشرف شيحة ، عضو اللجنة العليا للحج ، أن الحاجة سعدية ، ستسافر يوم الثلاثاء ، لأداء فريضة الحج ، كما كان قد وعدتها فور رجعوها إلى مصر، بعد أزمتها مع السلطات السعودية.

وأوضح شيحة، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ، ببرنامجه " الـ 10 مساءً "، قائلًا:" سفر الحاجة سعدية لآداء فريضة الحج ، واجب مجتمعى علينا، وعلى المجتمع ونحن جزء منه، التعويض عليكى لما تعرضى له من أزمة نفسية ، جراء ما حدث لكى من ضرر ".

وشكرت الحاجة سعدية، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، على وفائه بعهده ، والإبراشى ، على متابعته الإعلامية الجيدة ، والتى ساهمت فى تحقيق حلمها الأكبر،  وهو، آداء فريضة الحج.

يذكر أنه كان قد تم إلقاء القبض على الحاجة سعدية ، عقب وصولها لمطار ينبع، وبحوزتها كمية من الحبوب المخدرة ، وكشفت التحريات عقب ذلك بقيام أحد الأشخاص بإرسالها معها لتوصيلها لأحد الأشخاص بالسعودية، والذى كان سيستلهما منها بالمطار.

وحيث تم إلقاء القبض على المتهم الرئيسى وأحد أفراد العصابة، واعترفوا بتفاصيل الواقعة، مما دفع السلطات السعودية لإطلاق صراحها من محبسها، بعد إرسال وزارة الخارجية، ملف كامل عن القضية فى مصر، إلى سلطات التحقيق السعودية لضم المتهم الرئيسى للقضية.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق