السبت، 18 أغسطس 2018 01:05 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو..نانسي نجيب ... تهب حياتها لجمع ورعاية الحيوانات المشردة

كتب أحمد عبد الرحمن| 8/13/2018 4:06:15 AM

100 قطة و100 كلب هو عدد نزلاء ملجأ "نانسى" التى تركت تخصصها فى الهندسة المعمارية وتفرغت لرعاية وإيواء الحيوانات المشردة بسبب مشهد مؤلم تعرضت له.

قالت نانسى نجيب مؤسسة ملجأ الحيوانات الضالة، إن هناك بعض الحيوانات نشعر أنها تحتاج لإنقاذ، مثل تعرضها لأى حادث، فمنها ما يعرج أو لديه يد مقطوعة، أو جراوى فى سن الرضاعة ولا يجدون أمهاتهم، موضحة أنها تأخذ مثل هذه الحيوانات وتراعيهم.

وتابعت خلال تقرير أذاعه ببرنامج "مساء dmc"، : "كنت بركن عربيتى فى الجراج وكان فيه كلبة والدة وكانت بتتعذب والناس مش سايبنها فى حالها والكلبة بقت عصبية لحزنها على أولادها، معندناش ثقافة إن دا ربنا خالقه روح بيحس بالضبط زينا". 

5 سنوات من الرعاية والإطعام والإيواء دفعت نانسى كل ما تملك تقريبا وتضطر أخيرا لفتح باب التبرعات للحيوانات والتبنى ولكن بشروط صارمة.

وذكرت نانسى، أنها تضع شروطاً قاسية للتبنى، فلا بد من طالب التبنى أن يكون مر بسن الرشد، ويزورون منزله ويتأكدون أن أهله يقبلون دخول حيوان جديد بيتهم، ولديه دخل ثابت أو وظيفة ويستطيع أن يصرف عليه ويعالجه، ويت مالتأكد أنه موافق على زيارتها للحيوان بصفة دورية ويرسل صوره للاطمئنان عليه.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق