قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. بعد يوم من افتتاحه.. التكاتك" تغزو مشروع الأسمرات

كتب: أحمد حسنى| 5/31/2016 8:08:49 PM

رصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، انتشار عدد من "التكاتك" داخل مدينة الأسمرات بعد افتتاحها بساعات قليلة.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، المرحلتين الأولى والثانية لمشروع "تحيا مصر" للإسكان الاجتماعى بحى الأسمرات فى المقطم صباح الأثنين.

ويعد مشروع مدينة "تحيا مصر" فى منطقة حى الأسمرات فى الهضبة الوسطى بالمقطم، أحد أهم الإنجازات التى تحققت خلال الفترة الراهنة، حيث تم تأسيس وإنشاء تجمع سكنى حضارى يضم المرافق والخدمات كافة، لأهالى المناطق العشوائية والخطرة، على رأسها "الدويقة"، التى بدأت عمليات تسكين العديد من الأسر فيها خلال الوقت الراهن، بعدما افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتشمل مدينة "تحيا مصر" المتكاملة فى منطقة الأسمرات فى المقطم 3 مراحل أساسية هى "أسمرات 1" و"أسمرات 2" و"أسمرات 3"، وقد تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية، وجار الانتهاء من المرحلة الثالثة التى تم الانتهاء من الأساسات الخاصة بها، والأعمدة الخرسانية بمعدل إنجاز نحو 30% من المستهدف، على أن يتم الانتهاء منها خلال شهر مايو 2017.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

تقارير خاصة

الأرصاد: طقس اليوم دافىء على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 24 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الأحد، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية، دافىء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا.

تقارير خاصة

بالفيديو.. حفيد إسماعيل ياسين يقلد حركات جده

فى لقطة نادرة صعد الطفل "ياسين" على مسرح احتفالية يونارتس الدولية، وهو حفيد الفنان الكوميدى الراحل إسماعيل ياسين، وقام بتقليد حركات جده الكوميدية بالأفلام.

تقارير خاصة

بالفيديو.. 7 فوائد للزنجبيل تعرف عليها

يساعد على خفض الأثار الخطيرة لمرض السكرى ويقلل ارتفاع ضغط الدم.

تقارير خاصة

بالفيديو.. نانسى عجرم تغنى "معقول الغرام" لايف

يعرض موقع "فيديو7" فناة اليوم السابع المصورة، أغنية لايف يوميا من حفلات النجوم فى تمام الساعة الحادية عشر مساء، ونعرض لكم اليوم أغنية "معقول الغرام"

تقارير خاصة

بالفيديو.. "شمعة وميه وملح".. آخر حيل "ربط ترامب".. معارضو الرئيس يلجئون لـ"الدجل والشعوذة" لمواجهته

تنوعت الوسائل التى لجأ إليها النشطاء للتعبير عن استيائهم من وصول دونالد ترامب إلى رئاسة البيت الأبيض، فتارة يتظاهرون بالآلاف بجميع أنحاء الولايات المتحدة،

الأكثر مشاهدة