قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. طالب توفت والدته بالسرطان فاحتفل بذكراها فى مستشفى "57"

كتب: خالد حسين| 8/23/2016 1:30:00 PM

"نفسى لما أروح لوالدتى تكون فخورة بىَّ"، طالب تجلّت أحلامه فى إسعاد والدته وجعلها فخورة به، بعد وفاتها بمرض السرطان منذ عام، فقرر أن يهدى لروحها شيئًا تمنى أن يدوم حتى يلتقى بها، فلم يتردد فى أن يفكّر فى أن يشارك مرضى السرطان حزنه على والدته وفرحة زملائه بحفلة تخرجهم فى مستشفى سرطان الأطفال.

تخرج محمد ناصر من كلية التجارة جامعة الأزهر، ووقف أمام مئات من الخريجين وأهاليهم ليخبرهم بقصة والدته التى فارقته روحها ما دفعه لعمل الحفلة بالمستشفى، ولم تتردد إحدى الأمهات عن إخباره "إحنا كلنا أمك يا محمد"، وسط بكاء والده الذى صعد إلى المسرح ليهرع ابنه ويقبل يديه، وسط لحظات إعجاب ممزوجة ببكاء الحاضرين.

وكان ما يدور فى خاطر محمد أن يحاول تقليل معاناة أهالى المصابين بالمرض، لأنه شعر بنفس إحساسهم حينما كانت والدته مصابة بورم خبيث فى معدتها، "حسيت بالمعاناة اللى الأهل بيحسوها".

"أمى تعبت فترة طويلة وما كناش عارفين مالها، ولما روحنا لكذا دكتور وما عرفش يشخص حالتها، لجأنا لاستشارى ونصحنا نعمل أشعة وتحاليل، فاكتشفنا إن فى ورم خبيث فى معدتها"، ووصفه بأنه كان أسود يوم فى حياته عندما علم بمرض والدته.

ولم تكن رحلة والدته فى العلاج سهلة من البداية، فكان الورم موجود فى أبعد نقطة فى المعدة، ما جعل تناول والدته للطعام محدودًا جدًا ما أثر على استجابتها للعلاج، فكان انتظاره هو وإخوته ووالده لوفاتها ممزوجًا بكثير من الألم وقليل من الأمل فى أن تُشفى، حتى جاءت اللحظة التى شاء الله فيها أن يختار روحها لتذهب إليه على سرير محمد وبجانب شقيقه الأكبر كما تمنت.

"كانت أسوأ حاجة إنى شايف أمى تعبانة ومش قادر أعملها حاجة خالص، والحاجة الوحيدة اللى كنت مش مصدقها إن أمى فى يوم من الأيام مش هتبقى معايا، وفجأة مرة واحدة ما تبقاش موجودة وهى كل حياتى أساسًا، عمرى ما كنتش أتخيل إن ده يحصل".

"نفسى أهدى لروح والدتى أى حاجة.. أى خير يفضل معاها تفتكرنى بيه"، لم تكن تلك الكلمات التى تمناها محمد بسيطة عندما خرجت من شفتاه، فحاول منع دموعه التى صاحبته فترة طويلة بعد وفاة والدته، متمنيًا أن تكون فخورة به عندما يلتقيها.

 

 



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


لا يفوتك

تقارير خاصة

قارئ يشارك بفيديو لمقتل النمر الجبلى فى قرية بالعياط بعد تسببه فى مقتل طفلة

أرسل أحد القراء رفض ذكر اسمه، فيديو لمقتل النمر الجبلى فى العياط،

تقارير خاصة

بالصور.. "اليوم السابع" يرصد فرحة أبناء غيط العنب باستلام الشقق الجديدة

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشروع غيط العنب للتطوير الحضارى وسط فرحة الأهالى باستلام الشقق السكنية الجديدة، وانتقل "اليوم السابع" إلى المدينة لرصد فرحة الأهالى بافتتاح المشروع.

تقارير خاصة

بالفيديو.. سولاف وبشرى باطلالات مثيرة و"سارة نخلة" بسارى هندى فى ختام مهرجان الإسكندرية

بدأ توافد النجوم لحفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى فى دورته الـ٣٢ .

تقارير خاصة

بالفيديو.. اعرف كل حاجة فى دقيقة.. أهم الأخبار على مدار اليوم

يقدم "اليوم السابع" لقرائه خدمة "اعرف كل حاجة فى دقيقة"، والتى تتضمن حصاداً مختصراً لأهم وأبرز الأحداث فى شتى المجالات السياسية والاقتصادية

تقارير خاصة

بالفيديوجراف.. 10 صور تلخص أحداث العالم اليوم

شهدت دول العالم اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة كان على رأسها، مشاركة الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسي

الأكثر مشاهدة