قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. إقبال متوسط على حديقة الحيوانات بكفر الشيخ.. وافترش الأسر للأرض لتناول الفسيخ والبيض

كفر الشيخ – محمد سليمان| 4/17/2017 2:53:04 PM

تشهد حديقة الحيوان بمدينة كفر الشيخ اقبال متوسط من الأهالى، والمحتفلين بشم النسيم،لأول مرة عن الأعوام السابقة التى كانت تشهد زحاماً كبيراً، وافترش الأهالى الأرض والطرقات الجانبية بالحديقة وبعدد من المناطق الخضراء بها، لتناول الفسيخ ومنهم من فضل شوى الأسماك وتناول الدواجن لإرتفاع أسعار الفسيخ التى وصلت ل 170 جنيه للكيلو.

 

قالت الدكتورة سمر محمد رشوان مدير حديقة الحيوان بكفر الشيخ، أن الاقبال اليوم الاثنين على حديقة الحيوان، للإحتفال بشم النسيم متوسط بعكس السنوات السابقة، مؤكدة أن أعياد الربيع فى السنوات السابقة لانستطيبع السير فى الحديقة لشدة الزحام بعكس هذا العام.

 

وأضافت أنه ترجح أن ضعف الإقبال نظراً لارتفاع أسعار الفسيخ مما أدى لإحجام عدد كبير من الأسر من شراءه بالإضافة لإرتفاع الأسعار وتردى الحالة الإقتصادية لدى العديد من الأسر لعدم امتلاكهم ما ينفقونه على أسرهم خلال رحلة التنزه فى الحديقة وغيرها من الحدائق.

وقال محسن محمد السيد، مدير مدرسة، أن حديقة الحيوان لم تشهد اقبال مثل كل عام وأظن أن سبب ذلك تردى الحابلة الإقتصادية لدى العديد من الأسعار وارتفاع أسعار الفسيخ، مؤكداً أن أسرته مثل بقية الأسر فضلت تناول الرنجة والتونة والبصل والطماطم والخيار والبيض واستغنت على الفسيخ لإرتفاع ثمنه.

وأضافت رباب محمد سعد، ربة منزل، أن أسرتها تفضل أكل الفسيخ فى يم شم النسيم مهما ارتفع سعره فهى عادة ولا يمكن أن تقطعها وتحرم أسرلاتها من الفسيخ الذى يتنالونه فى العام مرة واحدة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق


الأكثر مشاهدة