قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. الإدارة المركزية لحدائق الحيوان:إقبال كثيف على الحديقة وتواجد أمنى فى الداخل والخارج

كتبت: منة الله حمدى| 4/17/2017 5:22:26 PM

أكد اللواء الدكتور محمد رجائى يونس رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أن الحديقة شهدت اليوم الاثنين، إقبالاً كثيفاً من المواطنين احتفالا بأعياد الربيع"شم النسيم"، حيث فتحت أبواب الحديقة من الساعة الثامنة صباحاً ،وبلغ عدد الزوار حتى الساعة العاشرة صباحاً 15 ألف زائر وسوف تفتح أبوابها حتى الساعة الخامسة مساءاً .

وأضاف "رجائى" لفيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة أن الحديقة شهدت استعدادات أمنية كثيف سواء من شركة الأمن الخاصة أو الأمن الإدارى داخل الحديقة بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية أمن الجيزة، حيث أن هناك تواجد شرطى كبير داخل وخارج الحديقة، وزيادة تواجد الشرطة النسائية، هذا بالإضافة إلى التنسيق مع مرفقى الإسعاف والمطافى .

وتابع رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، أنه تم الإيقاف التام لأجازات جميع العاملين بحديقة، هذا وفتح 19 منفذ للتذاكر و تم زيادة المساحات الخضراء لإمتاع الجمهور وكما أنه تم زيادة الإستيراحات داخل الحديقة لراحة الجمهور.

وصرح "رجائى" أن الحديقة أقامت خطة لزيادة وإكثار الحيوانات فى كل قطيع، بالإضافة إلى الطيور والطاووس ،بالإضافة على النظافة الزائدة حيث أن شعار الحديقة هذا لعام "النظافة أولاً"

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق