قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. وائل متغيب عن أسرته منذ 10 سنوات.. ووالده يشكو: "نفسى أشوفه قبل ما أموت"

دمياط - عبده عبد البارى| 4/18/2017 8:56:07 AM

مأساة مؤلمة تعيشها أسرة بمحافظة دمياط ، غاب عنها ابنها قبل 10 سنوات فى ظروف غامضة ، دون أن يعرفوا عنه أى شىء ، وغابت الفرحة عن الأسرة وتبدلت حالها الى الأسوأ، وانكسرت الأسرة من الحزن فى أمل العودة لأبنهم الغائب .

البداية يقول "عبدالله عبد الجليل هلال" 67 عاما  ومقيم بقرية الحورانى مركز فارسكور  " أن نجله "وائل" 37 سنة، حاصل على دبلوم فنى صناعى، ويعمل قشرجى موبليات "وقام بتأثيث شقته وكان يستعد للزواج ، ولكنه منذ 10 سنوات تغيب عن المنزل ولم يعرفوا عنه أى شىء .

وتابع : "ابنى متغيب من 4 أبريل 2007  ، ولفيت مصر كلها من شرقها وغربها ولم اترك مكان بحثا عنه ، وتعبت من المشى وعينى لا أستطع أن أرى بها من كثرة البكاء على فراقه."

واستطرد : "تلقيت اتصالات هاتفية من أشخاص يؤكدون أنهم شاهدوه فى المحلة الكبرى فانتقلت الى المحلة وظللت 4 أيام ولفيت كل الشوارع وأقسام الشرطة والمستشفيات وذهبت لكافة السجون وتلقيت إتصالات من العريش والبحر الأحمر ودمياط الجديدة ومطروح وذهبت لكل الأماكن ولم أعثر عليه".

وتابع :"فكرت فى فكرة شيطانية لكى أعثر فيها على إبنى فقمت بتزوير وصل أمانة باسمه وأقمت ضده دعوى قضائية وحصلت على حكم بحبسه وذهبت لكافة الجهات الأمنية لتنفيذ حكم الحبس".

وتابع قائلاً: "قولت يمكن يتم توقيفه فى أى كمين وبفحص بطاقة الرقم القومى يتم القاء القبض عليه لأنه مطلوب لتنفيذ حكم قضائى ولكن لم نعثر عليه" .

واستطرد قائلا: "حاسس أنه لسه عايش ونفسى أشوفه قبل ما أموت لأنه لو كان مات كانت جثته وصلتنى"

وتضيف غنى على محمود والدة " وائل:" " ما شفتش ابنى من 10 سنين، نفسى أشوفه قبل ما أموت"

وقالت :" من 10 سنين.. ومشفتوش لحد دلوقتى.. ونفسي أشوفه وأخده فى حضني بس مش عارفة ".

وتابعت قائلة :"ذهبت مع زوجى إلى وزارة الداخلية وبحثنا عنه فى أمن الدولة، قولنا يمكن مسجون ، وعندما حدثت ثورة 25 يناير قولنا يمكن هيخرج من السجن ولكن لم نره ولم نعثر عليه "، وناشدت كل الجهات للبحث عن نجلها.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق