الجمعة، 22 سبتمبر 2017 06:50 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..مأساة أسرة ببنى سويف تبحث عن زوجها المختفي فى السعودية منذ عامين

بنى سويف: هانى فتحى| 4/20/2017 5:47:13 PM

ربة منزل وأولادها الثلاثة ، يعيشون مأساة حقيقة منذ عامين، بعدما اختفى زوجها فى المملكة العربية السعودية، وانقطعت الاتصالات معه منذ فبراير 2015 .

 

جمال محمد على عقبة -40 سنة من أهالى قرية ابسوج التابعة لمركز الفشن ، جنوب محافظة بنى سويف ، يعمل فى المملكة العربية السعودية منذ عشر سنوات، متزوج ولدية ثلاثة من الأولاد " محمد- 3 اعدادى " ، " احمد- أولى اعدادى ، " عمر – 3 ابتدائي " ، دفعته ظروف الحياة للاستمرار بالعمل فى السعودية ، إلا أنه اختفى منذ عامين ونصف فى ظروف غامضة .

 

اليوم السابع التقت بزوجته " منى غندور احمد "-38 سنة ومقيمة قرية ابسوج التابعة لمركز الفشن، قائلة: تزوجت جمال منذ 13 عاماً وأنجبت منه 3 من الأولاد ، وظل طيلة هذه الفترة يعمل بالسعودية للصرف على أولادi وعلى والديهم وأشقائه".

 

وأضافت منى: زوجى دائم النزول فى إجازة كل عام شهراً كاملا ، وغالبا ما يكون فى شهر رمضان ، مشيره إلى أن آخر إجازة كانت لزوجها فى أكتوبر 2014 ، سافر بعدها ولم يعد حتى الآن .

وتابعت الزوجة: جمال دائم الإتصال بى يومياً أنا ووالدته فيتصل بوالدته صاح كل يوم وبعدها يقوم بالاتصال بى ، وطيلة فترة تواجده فى السعودية لم يتوقف يوم عن الاتصال بى وبوالدته ".

وأضافت منى غندور ، فوجئت فى فبراير 2015 بانقطاع اتصال زوجى لأول مرة ، الأمر الذي تكرر معي ومع والدته ، طيلة أيام كثيرة ، فحاولنا نتصل به إلا أن تليفونه مغلق طيلة الوقت ، مشيره إلى أنها حاولت الاتصال باى من أصدقاء زوجها فى السعودية إلا أنها فشلت التواصل معهم.

وتابعت الزوجة: أثناء تقديم مشكلتي فى أحد البرامج بالتلفزيون المصري ، فوجئت باتصال تليفوني على الهواء من أحد أصدقاء زوجى ، أخبرني أن إحدى السيارات قامت بأخذه منذ فبراير 2015 ، ولا نعلم أى جهة قامت بأخذه "

وأضافت الزوجة أنها حررت محضر شرطة فى مركز شرطة الفشن، وتوجهت إلى السفارة السعودية فى القاهرة وفشلت فى الدخول إليها، كما أننى تواصلت مع الخارجية المصرية ولم يقوموا بالرد علي حتى الآن ، مشيره إلى أنها تريد معرفة مكان زوجها وأن تعرف هل هو على قيد الحياة أم لا .

 

وقالت الزوجة إن المشكلة الكبرى الآن هي أنها لا تستطيع الصرف على أسرتها ووالدي زوجها ، مشيره إلى أنها تقدمت للحصول على معاش تكافل وكرامة ليعينها على متاعب الحياة ، مشيره إلى أن موظف التضامن الاجتماعي بالقرية يرفض استكمال أوراقها بحجة عدم وجود قسيمة وفاة أو وثيقة تفيد أن زوجها على قيد الحياة.

وطالبت الزوجة وزير الخارجية التدخل لإيجاد زوجها المختفي فى السعودية إذا كان متوفى أو مسجون أو مختطف داخل الاراضى السعودية ، مشيراً إلى أنها بحاجة لتدخل وزيرة التضامن الاجتماعي لحل مشكلة تأخر صرف معاشها .

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق