الإثنين، 21 أغسطس 2017 04:10 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..شقيقة رونالدو من المتحف المصرى بالعربى: أنا بحب مصر جدا

كتب أحمد منصور - تصوير حسين طلال| 5/17/2017 1:03:52 PM

قالت كاتيا شقيقة اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد  باللغة العربية "أنا بحب مصر جدا"، مما شد انتباه الجميع فى المتحف المصرى بالتحرير.

 

وحرصت كاتيا شقيقة كريستيانو رونالدو على التقاط العديد من الصور التذكارية مع معظم مقتنيات المتحف المصرى بالتحرير، والتقطت صورا مع الملك الذهبى توت عنخ آمون ومقتنيات عصر الدولة الحديثة والوسطى وقاعة عصر العمارنة.

 

كانت أسرة اللاعب العالمى كريستيانو رونالدو نجم البرتغال وريال مدريد فى زيارة المتحف المصرى صباح اليوم، وتفقدت مقتنيات الملك توت عنخ آمون فى المتحف المصرى فى التحرير.

 

كما حضرت الأسرة مراسم تغليف العجلة الحربية وسرير توت عنخ آمون وأبدوا إعجابهم بالآثار بالمتحف المصرى بالتحرير، كما توجهوا لمعظم قاعات المتحف إضافة لحرصهم على التقاط الصور مع الآثار.

 

وتضم أسرة مهاجم النادى الملكى، والدة اللاعب العالمى رونالدو، وشقيقتيه، وزوج والدته، وصديقة والدته، ومدير أعمال شقيقته المطربة كاتيا.

 

وصلت أسرة اللاعب، أمس الثلاثاء، إلى مطار القاهرة على متن الطائرة المصرية القادمة من مدريد، حيث أنهت سلطات المطار إجراءات وصولهم من صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق