السبت، 18 نوفمبر 2017 09:26 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. قصة "أميرة" و"آية" شقيقتين ولدتا مكفوفتين.. والأم: نفسى أعالجهم

الإسماعيلية – صبرى غانم| 5/17/2017 2:58:39 PM

فى شقة مستأجرة بعزبة أبو صبيح بمركز القنطرة غرب بالإسماعيلية تجلس الام تبكى على بناتها الاثنتين وتندب حظها العاثر بسبب مرضهن حيث ولدتا مكفوفتين ولا يتحدثان ولديهم صعوبة بالغة فى النطق والكلام وانفق الاب والأم كل ما يملكون للبحث عن علاج للبنتين ولكن دون جدوى.

 

تسرد ايمان محمد عبد الكريم والدة البنتين حكايتها والدموع تنمهر من عينيها قائلة مش سهل على اى انسان أن يرى اطفاله مكفوفين.

 

وتضيف بان ربنا رزقنتى ببنتين البنت الاولى اية صابر سلامة عمرها 8 سنوات ونصف والبنت الثانية أميرة 7 سنوات ولدتا هاتين الطفلتين مكفوفتين ولا يستطيعان الكلام.

وتشير الام بأنه منذ ولادتهن وأنا حائرة على الاطباء والمستشفيات من اجل البحث عن بصيص امل لعلاج البنتين ولكن دون جدوى منذ سنوات وانا أتردد على كل الاطباء.

 

وتضيف إيمان بأن أحد الأطباء أمام بكائى وتوسلاتى وافق على حقن عين الطفلتين ولكن العمليتين باؤ بالفشل.

واكد لى الاطباء بان حالة البنتين مستحيل أن يروا بأعينهم لأنهم مولودين بضمور فى العصب البصرى، وأن البنتين تحتاجان إلى مصاريف باهظة ومش قادرين على مصاريفهن وخاصة أن زوجى يعمل عامل باليومية يوم فى شغل ويوم مفيش شغل ولسنا موظفين ولم نحصل على اى معاش او اعانات للبنتين.

 

وتضيف ايمان بإننى فوجئت منذ عدة ايام أن فم ابنتى ايه اصيب بشلل فى الوجه من الناحية الشمال وليس معى قيمة الكشف الطبى عليها ولا أملك اى شيء فى هذه الدنيا ولو معى ثمن الكشف لذهبت بها إلى الطبيب وخاصة انها محتاجة مناظرة من طبيب مخ وأعصاب للاطمئنان عليها.

 

وتقول ايمان بان ربنا رزقنى بطفلين ولد وبنت بعد ولاد البنتين ولكن توفوا إلى رحمة الله، مناشدة والدة الطفلتين المكفوفتين اهل الخير لمساعدتها فى تكاليف الانفاق على بنتيها.

 

 

للتواصل مع الحالة على الرقم 01277722907

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق