قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. أولياء أمور يتهمون المدرسة البريطانية بالشيخ زايد بمخالفة العقود

كتب سيد الخلفاوى| 6/14/2017 11:03:27 PM

نظم العشرات من أولياء الأمور وقفة احتجاجية أمام المدرسة البريطانية Bse بطريق دهشور بمدينة الشيخ زايد، لمطالبة المدرسة بالالتزام بعقودها، وبعد رفع قيمة العقود بنسبة 75%.

 

ورفع المشاركون فى الوقفة العقود المبرمة مع المدرسة، مطالبين الإدارة ضرورة الالتزام بها.

 

وقال الدكتور محمد عمر، أحد أولياء الأمور، وأحد المشاركين فى الوقفة، أن المدرسة تحاول الضغط علينا لتغير العقود التى تم توقيعها معنا منذ 7 سنوات برفع قيمة المصروفات الدراسية، مما يمثل عبء على أولياء الأمور ومخالفة للقانون وتهديد مستقبل أولادنا.

 

وأضاف عمر لـ"اليوم السابع" أن المدرسة هددت أولياء الأمور الممتنعين عن دفع الزيادة غير قانونية والبالغ عددهم 400 شخص بنقل ذويهم لفصول ذات مستوى أدنى فى جودة التعليم، بالإضافة إلى رفضهم قبول أى تلاميذ من أولياء الأمور مما يهدد مستقبل أبنائهم.

 

ووقع أولياء الأمور على استغاثة لرئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم للمطالبة بالرقابة على المدرسة وإلزامها بالالتزام بعقودها الموقعة معهم وعدم زيادة المصاريف من تلقاء أنفسهم.

 

من جانبه قال هشام الزين أحد أولياء الأمور، إن هناك سوء معاملة من إدارة المدرسة لهم واستخدام التهديد بعدم قبل أشقاء أبنائهم الموجودين فى المدرسة، للضغط عليهم لاستبدال عقودهم بعقود جديدة، مما يعد استهتار بمستقبل أولادنا.

 

وقال أحمد على الشناوى أحد أولياء الأمور، خلال مشاركته فى الوقفة، إن لدية طفلة فى المدرسة والإدارة رافضة دخول شقيقتها للمدرسة للضغط عليه بتغير عقده ودفع مبالغ اكبر بالمخالفة للعقد، مشيرا إلى أن المدرسة وعدت عدد كبير من أولياء الأمور بقبول أولادهم الجدد وبعد انتهاء فترة قبول الأطفال فى المدارس الأخرى رفضوا قبولهم للضغط على أولياء الأمور لدفع أموال بدون وجه حق مفوتين الفرصة عليهم للتقديم فى مدارس أخرى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق