السبت، 18 نوفمبر 2017 10:33 ص
قناة اليوم السابع المصورة

تسريب لمستشار تميم مع إرهابى لإثارة الأوضاع فى البحرين وبثها على الجزيرة

كتب إسلام جمال| 6/17/2017 12:02:29 AM

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية، أنه استكمالا لبيان مملكة البحرين بقطع العلاقات مع قطر بسبب استمرارها فى التدخل فى الشئون الداخلية والتحريض على الفوضى والعمل على قلب نظام الحكم بالمملكة.

وقال البيان، أن النظام القطرى دأب على تنفيذ أجندة خاصة فى التدخل بسياسات مملكة البحرين من خلال سلسلة عمليات تحريضية تتوافر عليها وثائق وتسجيلات تثبت هذه الأنشطة وتؤكد التورط المباشر للنظام القطرى فيها ومن أبرزها مكالمة صوتية بين القطرى حمد خليفة العطية مستشار حمد بن جاسم والمستشار الخاص لأمير قبطر حاليا وحسن على جمعة سلطان نائب سابق عن كتلة الوفاق والمسقطة جنسيته خلال أحداث دوار مجلس التعاون 2011 بعد استدعاء مملكة البحرين لقوات درع الجزيرة.

وأكدت وزارة الداخلية البحرينية، أن النظام القطرى لم يتوقف يوما عن هذه الممارسات العدائية تجاه أشقائه وجيرانه، من خلال التغطية التحريضية لقناة الجزيرة

وأذاع التليفزيون البحرينى، تسريبًا لمكالمة بين حمد العطية، مستشار أمير دولة قطر، مع الإرهابى حسن على سلطان، المقيم فى دولة لبنان وينتمى لحزب الله اللبنانى، يتآمران فيها على زعزعة الأوضاع وقلب نظام الحكم فى دولة البحرين.

وأوضح التسجيل اتفاق مستتشار أمير قطر، مع حسن سلطان على إثارة الفوضى فى دولة البحرين، وزعزعة الأوضاع، وإذاعة هذه القلاقل عبر قناة الجزيرة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق