الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:53 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. محافظ القاهرة يكرم 40 متسابقا فى حفظ القرآن من أبناء الجمعيات الأهلية

كتب إبراهيم سعيد| 7/11/2017 4:25:39 PM

كرم المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، 40 متسابقا ومتسابقة من أبناء وفتيات الجمعيات الأهلية والمؤسسات الإيوائية بجوائز مالية وشهادات تقدير لحصولهم على المراكز الأولى فى المسابقة الدينية التى نظمها الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصة بالقاهرة تحت رعاية المحافظ.

 

وأكد محافظ القاهرة أن أسر المتسابقين هم من يستحق التكريم فى المقام الأول لحرصهم على تحفيظ أبنائهم القرآن الكريم وترسيخ القيم الإسلامية والأخلاقية فى نفوسهم مشيرا إلى أن الهدف من تنظيم هذه المسابقات وتكريم الفائزين بها هو نشر مبادئ الدين الصحيحة والمعتدلة التى تقوم على التعايش السلمى مع الآخرين، وتنمية جوانب الأخلاق الكريمة فى نفوسهم بعيداً عن التطرف والأفكار المغلوطة.

 

وأشاد المحافظ بمساهمة مؤسسة قيم الحياة القبطية فى تكريم الفائزين بالمسابقة مؤكداً بأن هذه المساهمة تدل على التلاحم بين طوائف الشعب المصرى.

 

 

شهد الحفل اللواء محمد أيمن عبدالتواب نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية، وجيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، والدكتور عز الدين فرغل رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، وعدد من قيادات المحافظة ومديريتى التضامن الاجتماعى والأوقاف بالقاهرة.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق