الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017 12:05 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو... "زياد" طفل ولد طبيعيا وعند بلوغه سنة أصيب بالصرع وضمور فى المخ

الإسماعيلية – صبرى غانم| 7/17/2017 7:18:21 PM

فى مدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية يعيش الطفل البالغ من العمر 8 سنوات، مع والدته - ربة منزل - ووالده الذى يعمل سائق باليومية ومع أشقائه، أحمد 12 عاما تلميذ بالصف السادس الابتدائى وشقيقته روان 3 أعوام.

حكاية زياد كما ترويها والدته قائلة: إن طفلها زياد ولد طبيعيا مثل أى طفل وعند بلوغه سنة سقط من على السرير وهو نائم. وخلال أسبوع وجدت حالة ابنى تسوء حيث فوجئت بإصابة ابنى بارتجاع من الأنف والمعدة.

وتستطرد والدة زياد بأننى هذه المرة قمت بالذهاب به إلى مستشفى جامعة قناة السويس وقاموا بإجراء الأشعة اللازمة، وبعدها أصيب زياد بالصرع بسبب تأخر التشخيص من الطبيب الأول وقرر أطباء الجامعة على بضرورة المتابعة وإعطاء الطفل العلاج بانتظام.

وتشير أم زياد أنها أنفقت كل ما تملك على علاج طفلها ، متابعة: لم أترك طبيبا أو مستشفى إلا وذهبت إليه ولكن دون جدوى، وأشارت أن هناك مستشفيات وأطباء كبار أتمنى من أى منهم أن يتبنى حالة ابنى.

وأكدت والدة زياد أنها تنفق شهريا ما يقرب من 700 جنيه علاج للطفل، إضافة إلى البامبرز، ولكنها لا تريد مساعدات مادية وإنما تريد من أهل الخبر والخبرة فى المستشفيات المتخصصة أو أى أحد من الأطباء المتخصصين بتبنى حالة الطفل زياد.

للتواصل مع الحالة

 والدة الطفل زياد 01224603232





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق