السبت، 23 سبتمبر 2017 01:12 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. المئات يؤدون صلاة الجنازة على شهيد بورسعيد بمسجد عبد الرحمن لطفى

بورسعيد - محمد عزام| 8/10/2017 1:56:03 PM

أدى المئات من أهالى محافظة بورسعيد ، منذ قليل ، صلاة الجنازة على جثمان الشهيد الملازم أول عمرو السقا الذى استشهد امس الأربعاء فى حادث ارهابى بمسجد عبد الرحمن لطفى شبارة الكائن بحى الشرق،  وسط حالة من الاستنفار الامنى التام

ورصدت كاميرا "اليوم السابع" صلاة الجنازة على جثمان الشهيد بالمسجد والتى اداها المئات من اهالى المحافظة تقدمهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والقيادات الامنية و التنفيذية بالمحافظة  ذويه واقاربه واصدقائه  وسط حالة من الحزن سيطرت عليهم .

وكان قد تجمع المئات من اهالى المحافظة بمحيط مسجد لطفى شبارة قبيل صلاة الظهر لاستقبال جثمان الشهيد واداء الصلاة عليه استعدادا لتشييع جثمانه إلى مثواه الاخير بمقابر الاسرة فى جنازة عسكرية تقدمها قيادات المحافظة .

يذكر أن الملازم أول مهندس عمرو السقا قد استشهد أثر اعتداء إرهابيين عليه وآخرين بجهاز الشرطة حال استقلاله السيارة الخاصة به بعد كمين بئر العبد بمدينة العريش .

وللشهيد شقيقين هما عبد الرحمن ومحمد وكانت أمنيته أن يلتحق بالكلية الفنية العسكرية،  وذكر محمد عسران "خال الشهيد"، أنه رأى الشهيد الأحد الماضى وتحدث معه عن عمله وأبلغه أنه تم نقله إلى رفح وأوصاه بعدم اابوح أمه بهذا الكلام

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق