قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. النائبة مى محمود توجه دعوة لشباب أفريقيا لحضور "منتدى شباب العالم"

كتب: عبد اللطيف صبح| 8/10/2017 5:20:18 PM

دعت النائبة مى محمود أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب المصرى، ونائب رئيس لجنة الاقتصاد الريفى و الزراعة و البيئة و الموارد الطبيعية بالبرلمان الأفريقى، أعضاء البرلمان الأفريقى لتوجيه الدعوة لشباب القارة الأفريقية لحضور "منتدى شباب العالم" بمدينة شرم الشيخ فى شهر نوفمبر المقبل، عبر التسجيل بالموقع الرسمى للمنتدى https://egyouth.com/ar/.

 

وأوضحت مى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أطلق دعوة لشباب العالم لحضور منتدى عالمى فى مصر تحت عنوان "منتدى شباب العالم" بمدينة شرم الشيخ فى نوفمبر المقبل لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض مصر بأيدى شباب المستقبل.

 

وأكدت مى أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو تمكين الشباب، لافتة إلى أن البرلمان المصرى يضم نحو 30% من أعضاءه من الشباب، إلى جانب البرنامج الرئاسى لتمكين الشباب وتدريبهم من سن 20 الى 30 عاما على مهارات الإدارة والقيادة والتخطيط لضخ جيل جديد من الشباب المثقف الواعِ.

 

كما لفتت إلى أن الرئيس السيسى خصص عام 2016 عاما للشباب، وعقد العديد من المؤتمرات بحضور الشباب من مختلف المحافظات للاستماع إلى آراءهم ومقترحاتهم، مضيفة أن هؤلاء الشباب هم من نظموا 4 مؤتمرات شبابية رئاسية حضر كل منها ما يزيد عن 3000 شاب فى إطار التواصل المباشر بين القيادة السياسية والبرلمان والحكومة مع الشباب كان له عظيم الأثر على نفوسهم.

 

جاء ذلك خلال مداخلتها بمؤتمر رؤساء البرلمانات الأفريقية، والذى عُقد اليوم الخميس بمقر البرلمان الأفريقى بمدينة ميدراند بجنوب أفريقيا.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق