السبت، 23 سبتمبر 2017 08:11 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. عروسان بالمنوفية يحتفلان بليلة الزفاف مرتديان قميص الأهلى

المنوفية – محمود شاكر| 8/11/2017 7:37:00 PM

فى حالة من الفرحة الغامرة لعروسان بالمنوفية، أختارا أن يحتفلا بليلة العمر بطريقة مختلفة غير مكترثين بما سيحدث من تعليقات أن كانت معهم او ضدهم لكنهم فى النهاية أتفقا على أن يقيما أحتفالا بليلة العمر على طريقتهما الخاصة حتى يتم تسجيل أجمل لحظات العمر بما يريدان من سعادة وأمال. 

حيث شهدت أحد القاعات بمدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، حفل زفاف المهندس على محمود 23 سنه، وعلياء إمام 20 سنه، والمقيمان بقرية العراقية بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بطريقة جديدة من نوعها عقب قرارهما بارتداء قميص النادى الأهلى أحتفالا بفوزة على سموحة وتفائلا بحصد بطولة كأس مصر الثلاثاء القادم. 

وقال هشام صلاح خطاب، أحد أقارب العروسان، أن العروسان قرارا الأحتفال بليلة العمر بطريقة مختلفة، نظرا لما يعشقونة من حب النادى الأهلى وحب العائلة للنادى والذى جعلهم لا يتركون مباراة إلا ويتابعونها فى كل مكان مهما كانت نتائج تلك المباراة. 

وأضاف خطاب، أن العروسان ارتديا قميص النادى الأهلى فى ليلة الحناء والتى تزامنت مع مباراة الأهلى وسموحة وفاز بها الاهلى بأربعة أهداف نظيفة، فكانت هذه الفكرة هى أملا لهم على استكمال الفوز خلال المباريات القادمة بشكل كبير، وخاصة مع مباراة الأهلى فى النهائى للكأس والمقرر أن تعقد فى الثلاثاء القادم.

وأكد خطاب أن العروسان من عائلتان تعشقان للنادى الأهلى بشكل كبير ويحبون أن يفوز دائما، وكان الهدف من أرتدائهما للقميص هو الامل فى الفوز وتعبيرهم الشديد لحبهما للنادى الأهلى دون أى اكتراث بما سيلاقونة من تعليقات مهما كانت هذه التعليقات معهم او ضدهم. 

من جانبهم سادت حالة من الفرحة الغامرة بين الضيوف الحاضرين للحفل وسط تعبيرات بفكرة جديدة عبر من خلالها العروسان على حبهما للنادى الذى يشجعون دون أن يكون لديهم أى تفكير سوى فى التعبير عن حبيهم. 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق