السبت، 23 سبتمبر 2017 08:00 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..من يعيد "محمد" للحياه من جديد.. شاب دهسه أتوبيس ويحتاج 4 عمليات فى الركبتين والكاحلين

كتب الأمير نصرى| 8/12/2017 2:28:36 AM

شاب بسيط محبوب من الأهل والجيران كان سائقا على باب الله، ولكن لم يعلم أن القدر خبأ له مالم يستطع تحمله، حيث صدمه أتوبيس أثناء تشييعه لجنازه أدى إلى تهتك الساقين وكسر بالكاحل واصبح طريح الفراش لا يقوى على الحركة.

محمد سيد سليمان 31 سنة يقيم 8 شارع البطايحى دوران روض الفرج الساحل متفرع من شارع الشهيد القاهرة، يقول بدأت الواقعة فى 2016 حيث كنت فى جنازة وقام أحد السائقين بتخطى الجنازة رغما عنا وقام بدهسى بالأتوبيس الذى كان يقوده وتم نقلى إلى مستشفى القصر العينى ومكثت به لمدة 6 أشهر ونصف، حيث أصبت بتهتك بالساقين وكسر بالكاحل الأيمن.

تابع محمد، الأطباء أكدوا لى أنه يجب أن أجرى 4 عمليات فى الركبتين والكاحلين لان بهما تيبسات واحتاج لتطويل أوتار، كما أن صابونة الركبة الشمال مكسورة وبها تيبس، مؤكدين لى أن الأربع عمليات تتكلف 300 ألف جنيه.

أضاف كنا نشترى يوميا فصائل دم وهى نادره على حسابنا الخاص، كما اشترينا دباسات الترقيعة  ونحتاج إلى مرهم وإبر السيولة مرتين فى اليوم، وأنا حاليا مصاب منذ 11 شهر، وكنت قبل الحادث أعمل سائقا على باب الله، حيث اننى خريج بكالريوس سياحة وفنادق وليس لى دخل أو معاش.

من جانبه أكد الأب سيد، "بدفع 2250 جنيه كل 10 أيام لجهاز إسمه "فاك" يقوم بسحب الصديد حتى لاتموت خلايا الجسم ولم اكتفى بذلك فقد يحضر الطبيب إلى المنزل يوميا للكشف على ابنى والتغير على رجليه، كما ان ابنى يحتاج إلى طعام معين وهو "لحوم" حتى يكتمل لحم رجليه.

وقال الأب والدموع تزرف من عينه :"بعنا إللى ورانا واللى قدامنا حتى يتم علاجه، كما أن شقيقته باعت ذهبها الذى تزوجت به، من أجله، شقيقه كذلك صرف ثمن سيارة كان سيشتريها، كما أن الجيران ساعدونا كثيرا ماديا، فابنى يحتاج لأطباء عظام متخصصين.

وأكد "المفروض ابنى كان قد دخل المستشفى منذ شهرين مضو، واستنجدنا بكل المسئولين ومحدش سأل فينا ولفينا السبع دوخات فى المستشفيات ومفيش جديد وانا على المعاش، ولا أملك شىء أساعد به ابنى وابنى يحتاج يوميا إلى 1500 جنيه، مصاريف أكل لحوم وعلاج مش عارف أوفرهم منين؟!".

وأضاف "ابنى مابيتحركش وبياكل ويشرب ويعمل كل شىء على سريره ويحتاج لعمليه ضرورى فى أقرب وقت وتكلفتها 300 ألف جنيه فى معهد ناصر، ونفى طبيب عظام متخصص وأهل الخير يساعدونى فى علاج ابنى".

 

 للتواصل مع الحالة ت/ 01207170572

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق