الأحد، 19 نوفمبر 2017 09:47 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. "الطبيعى يكسب".. زيت الصبار يعالج الشعر بفاعلية ودون تكلفة

محمد فتحى عبد الغفار| 9/13/2017 1:30:00 PM

"شرط الاستعمال خلال 4 أيام فقط وإلا لن يكون له أى مفعول، ولكى تحصلى على نتيجة أفضل لشعرك يرجى إضافة زيت جوز هند أو زيت زيتون أو زيت حبة البركة ويستعمل مثل حمام الكريم فيوضع لمدة ساعة واحدة فقط على الشعر ثم يشطف الشعر جيدا بالماء".. هكذا تحدث "العم ممدوح" أقدم بائع زيت صبار طبيعى لكاميرا اليوم السابع المصورة "فيديو 7".

 

وأوضح "بائع الصبار" أن زرعة الصبار الصابحة عند استعمالها بالشكل المناسب تجعل الشعر أكثر لمعانا ونعومه ويمنع قشره الشعر نهائيا فزرعة الصبار تحتوى على عناصر طبيعية تزيد الشعر قوة أيضا ويمنع تساقطه.

 

وتابع، أن البشرة لها استعمال آخر فيفضل وضع زيت الجرجير على الصبار وخلطه جيدا ووضعه على البشرة لمدة من ساعة حتى ساعة ونصف، ويمكن وضعه بدون إضافة أى نوع من أنواع الزيوت، فزيت الصبار غير مضاف له أى مادة حافظة.

 

واستكمل، "بائع الصبار"، قائلا، أجدادنا تحدثوا كثيرا عن فوائد الصبار الغير معدودة فهو يعالج حبوب البشرة والآلام الظهر والقدم والخشونة والبواسير وعامة لا توجد حاجة على وجه الأرض تعالج هى فى الآخر مجرد أسباب.

 

والصبار هو نوه من أنواع النباتات الشوكية وينتمى إلى الفصيلة الصبارية، وهو قصير الساق، وأوراقه عريضة ودهنية، يعيش معظم أنواع الصبار فى البيئات والظروف الصحراوية، كما يتميز بقدرته على تحمل الجفاف والعطش لسنوات طويلة، حيث يعرف الصبار بقيمته وفوائده الطبية، واستخداماته المتعددة.

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق