الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 07:11 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. اشتباك بين مركز شباب الجزيرة ونادى الفروسية على يونى بول

كتبت ـ ياسمين يحيى| 9/14/2017 4:03:24 PM

حرر مسئولو نادى الفروسية محضرًا رقم 12039 جنح قصر النيل 13/9/٢٠١٧  ضد مركز شباب الجزيرة، بعد تعدى أمن المركز على عمال نادى الفروسية أثناء قيامهم بإنشاء قواعد لإعلان «اليوني بول» فى مكان يتوسط الحد بينهما مساء أمس الأربعاء.

 
 
 
أكد أحمد خليفة نائب رئيس مركز شباب الجزيرة  أن مجلس إدارة المركز يدافع عن الأرض  وأن القانون والجهة الإدارية متمثلة في مديرية الشباب والرياضة هى الحكم، وذلك طبقا للخرائط التى تبين الأحقية فى الأرض مشددًا على الثوابت، وهى الحفاظ وعدم التفريط في أي شبر من أرض المركز.
                       
وأشار خليفة إلى  أن نادى الفروسية تعدى على الحد الخاص بالمركز، حيث حاول إقامة إعلانات «يونى بول» وحصل اشتباك بين أمن مركز شباب الجزيرة ونادى الفروسية (بالايدى) وشركة المقاولات.
 
أما رامى إسكندر عضو مجلس إدارة نادى الفروسية فعلق على الواقعة قائلا: مركز شباب الجزيرة تعدى على حدود نادى الفروسية، النادى بيعمل إعلان بناءًا على موافقات متحصل عليها من المحافظة وبرتوكول موقع مع محافظة القاهرة داخل أرضه، وهناك  تعدى حدث من قبل بعض أفراد  الأمن العاملين بمركز شباب الجزيرة على زملاء لهم بالفروسية، وقاموا بإقتحام النادى وإحداث عمليات تخريب وتكسير داخليًا، وعلى الفور قمنا بتحرير محضر.
 
وأضاف إسكندر أنه قبل عامين أقامت وزارة الشباب والرياضة سياج شجرى فاصل بين النادى والمركز، بموجب قرار صادر من وزارة الشباب .
 
استكمال السياج
استكمال السياج

بروتوكول تعاون
بروتوكول تعاون

تقرير المعاينة
تقرير المعاينة

حق الاستغلال الاعلانى
حق الاستغلال الاعلانى

سور فاصل من الاشجار
سور فاصل من الاشجار
 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق