الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 06:25 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو .. اضبط مخالفة.. تراكم قمامة ونفايات طبية داخل مستشفى الواسطى ببنى سويف

بنى سويف - هانى فتحى| 10/12/2017 2:57:06 PM

رصدت كاميرا "اليوم السابع" إلقاء مخلفات مستشفى الواسطى المركزى شمال بنى سويف من طعام وغيرها، بالإضافة إلى النفايات الخطرة من السرنجات والكانولات المستخدمة داخل فناء.

 

وضبطت كاميرا "اليوم السابع" ترك مخلفات القمامة وكذلك النفايات الخطرة دون وضعها فى أماكن مغلقة أو أكياس، حيث تم وضعها فى أحد أركان المستشفى لتقوم الكلاب الضالة والقطط بنبشها وتناول الأطعمة منها.

 

كما رصدت الكاميرا دخول طفلين لا يتعديان العشر سنوات إلى المستشفى يقودان تروسيكل، ويقومون بالنبش داخل تلك القمامة دون وضع قفازات تحميهما أمام مرأى ومسمع من العاملين بالمستشفى فى وضح النهار.

 

ويرى أهالى المنطقة المجاورة للمستشفى، لـ"اليوم السابع"، معاناتهم مع القمامة المتواجدة فى بجوار سور المستشفى من الداخل بجوار البوابة، حيث قال نبيل محمود أحد سكان العمارات المقابلة للمستشفى إن الروائح الكريهة تنبعث من تلك القمامة التى تتركها إدارة المستشفى للباعة وأصحاب عربات الكارو والتروسيكل.

 

فيما أكدت مريم كرلس طالبة جامعية إنها طلبت من الموظفين الموجودين فى المستشفى ضرورة رفع تلك المخلفات الناقلة للعدوى ووضعها فى سيارات النفايات الخطرة التى تنقل تلك النفايات إلى المحرقة إلا أن أحدا لم يتحرك.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق