الأحد، 17 ديسمبر 2017 07:40 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..ماذا قال المخرج أحمد نادر بعد حصوله على جائزة بمهرجان أيام قرطاج؟

تونس : جمال عبد الناصر| 11/12/2017 1:06:33 PM

 

شارك المخرج المصرى أحمد نادر فى مهرجان أيام قرطاج السينمائية بفيلم "ونس" الذى قام ببطولته الفنانة القديرة رجاء حسين والفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة وحصل الفيلم على جائزة التانيت البرونزى كافضل فيلم روائى قصير واليوم السابع رصد رد فعل المخرج المصرى عقب حصوله على الجائزة. 
 
أحمد نادر قال إنه لم يتوقع حصوله على الجائزة أو حتى المشاركة فى مهرجان كبير بحجم مهرجان أيام قرطاج ولذلك ففرحته كبيرة جدا، خاصة أن الجمهور التونسي استقبل الفيلم بحفاوة شديدة وهو جمهور متذوق ومحب للسينما. 
 
وجه أحمد رسالة من خلال اليوم السابع لكل الشباب المحب للسينما الذى يحلم بصناعة أفلام قائلا لهم: طالما لديك فكرة مؤمن بها حاول بكل الطرق على تقديمها حتى ولو بإمكانيات بسيطة وأوضح أحمد نادر أن فيلمه إنتاج مستقل لزوجته نهال القوصى. 
 
يذكر أن فيلم "ونس" لاقى ردود أفعال إيجابية ونال إعجاب الحضور وأشاد به عدد كبير من النقاد والصحفيين والجمهور ونال مخرج الفيلم عقب عرضه تصفيقا حارا، خاصة أنه فيلمه الأول الذى يشارك به فى المهرجان. 
 
فيلم  "ونس" إنسانى جدا عن علاقة زوجين تقدم بهما العمر ويفقد أحدهما الآخر ويعادل مخرج الفيلم قصته بمشاهد من فيلم "حبيبتي" الذي قامت ببطولته الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة والنجم القدير محمود ياسين ويعرض المخرج بالتوازى مع قصة الزوجين مشاهد من الفيلم الرومانسى الذى وضع له الموسيقى التصويرية الياس الرحبانى.

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق