الأحد، 19 نوفمبر 2017 10:52 ص
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو..نادين سابا وإلهام وجدى تعلقا علىman hunt :تامر هجرس وأمير كرارة بدءا موديل

كتبت أسماء زيدان ومحمد فتحى وتصوير حسام عاطف| 11/12/2017 5:02:33 PM

أقيمت مسابقة " man hunt egypt 2017 "، أمس السبت، بأحد فنادق القاهرة لاختيار أفضل عارض أزياء فى مصر ليمثل بلده فى المسابقة العالمية خلال شهور قليلة، وذلك بحضور عدد من نجوم الفن.

وتضمنت لجنة تحكيم المسابقة الفنانة نادين سابا، وملكة جمال مصر عام 2009 إلهام وجدى الحاصلة على 13 لقبًا عالميًا، وفى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "، أوضحتا سبب مشاركتهما فى المسابقة، معبرات عن ضرورة عودة مثل تلك المسابقات لمصر حيث إنها ليست بجديدة على المجتمع المصرى.

وأشارت الفنانتان، إلى أن المجتمع المصرى متقبل لفكر وجود عارض أزياء رجل بدليل نجاح الفنان تامر هجرس، وأمير كرارة وكانت بدايتيهما " موديل "، أى عارضا أزياء وحققا نجاحات فنية كبيرة فيما بعد.

وبدورها قالت إلهام وجدى، أن مسابقة man hunt Egypt ليست مسابقة جمال ولكنها موديل فتعتمد على طريقة العرض والمشى والقدرة على تمثيل البلاد فى الخارج، مؤكدة أنها لا تؤمن بفكرة تسمية الرجل بلقب ملك جمال.

ومن جانبها قالت نادين سابا،  إن المسابقة لا تعتمد على الجمال بقدر تناسق الجسم والكاريزما فى العرض، فنعتمد أثناء تقييمنا للمتسابقين على من يتمكن من تمثيل مصر فى الخارج ليرفع اسمها فى المسابقة العالمية التى تحتوى متسابقين من مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن المتسابقين فى عرض الزى الوطنى أبهروا لجنة التحكيم بقدرته على استغلال امكانيات بسيطة فى إخراج عرض رائع.

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق