السبت، 18 نوفمبر 2017 05:54 م
قناة اليوم السابع المصورة

بالفيديو.. والدة الطفلة فريدة لـ"ست الحسن": "كنت بخاف ابص فى عين بنتى بسبب مرضها"

كتب سمير حسنى- محمد شعلان| 11/13/2017 3:10:22 PM

أبدت السيدة سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، سعادتها بتبنى أحد الأشقاء السعوديين حالة ابنتها فريدة، وأنها ستسافر لتلقى العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة "بقالى كثير مضحكتش ومقعدتش اتكلمت مع فريدة، وكنت بخاف أبص فى عينها وكنت دائما بحس إنها بتكلمنى وبخاف تلومنى وتقولى أنا تعبانه".

وأكدت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ست الحسن" مع الاعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، اليوم الإثنين، أنها مرت بأيام صعبة للغاية عانت فيها من مرض طفلتها فريدة وأنها كانت دائمة الدعاء إلى الله لتحقيق معجزة علاج ابنتها.

وأوضحت سارة غانم، والدة الطفلة فريدة، أن مرض ابنتها ينحصر فى عدم القدرة على التنفس وتوقف الرئة بعض الأوقات، مضيفة: بنتى كانت بتوصل لمرحلة أنها بتنتهى من الحياة لأن مرحلة مرضها صعبة وهى المرحلة الأولى من المرض"، مفيدة بأن العمر الافتراضى للمرحلة الأولى 6 شهور وإذا استمر الطفل لمدة سنة تصبح معجزة.

وامتدحت السيدة سارة غانم، الإعلامى عمرو أديب لما قدمه من دعم لها ساعدها فى علاج ابنتها، قائلة "أنا كنت واحدة من ملايين متابعيه ولكن أول مرة احس أنه حد من عائلتى وأنه خايف على فريدة ويبذل اقصى ما فى وسعه حتى يوصل صوتى للملايين، والأبواب كانت مقفولة فى وشى وباب عمرو اديب اتفتح ولم يتردد رغم الصعوبات، ولما فريدة تكبر هحكى لها عن عمرو اديب".

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق