الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 05:39 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو.."شكولولو" أول عربية أكل صينى فى مصر بمجهود ريهام وتشجيع زوجها

كتب: أسامة طلعت| 11/15/2017 1:30:00 PM

"شوكولولو" اسم قد يبدو غريباً على الأذهان فقد يبدو صينياً أو يابانياً لعربة أكل صينى تقدم وجبات لذيذة لزوارها فى شوارع مصر وتحديداً فى حلوان، ورغم غرابة الأمر إلا أن ريهام صفوت 28 عاما خريجة كلية آداب جامعة حلوان والمتزوجة ولديها طفلتان، لم تفكر كثيراً قبل اتخاذ تلك الخطوة بالوقوف فى الشارع وبيع الأطعمة الصينية والتى تتميز بنكهة مختلفة.

 

بدأت ريهام حديثها عن المشروع قائلة:أهلى وزوجى عارضوا فكرة أن أقوم بالعمل فى الشارع وبيع الأطعمة فقد خطرت لى الفكرة مع ارتفاع الأسعار أنه يجب على أن أساهم فى المنزل، وفكرت فى افتتاح عربة لبيع سندوتشات الكبدة أو غيرها من الأطعمة المصرية ولكنى وجدت جدار رافض من الأهل والزوج والذى نصحنى:طالما عايزة تفتحى عربية أكل يبقى خليها صينى.

 

تضيف ريهام:بالفعل عرضت الفكرة على أهلى الذين تغيرت وجهة نظرهم بالنسبة للوقوف فى الشارع: أه إذا كان أكل صينى يبقى ماشى، وفعلاً عملت تصميم العربية وأنا اللى صممت الشعار واختارنا الاسم على دلع بناتى حلا وشذا الاثنتين شوكو ولولو ومن يومها أصبحنا أصحاب أول عربية أكل صينى فى مصر.

 

وتؤكد ريهام أنها تحاول أن يكون هناك توازن بين عملها وأسرتها ولهذا تقوم أختها الصغرى بالعمل على العربة لتوفر ريهام وقتا لأسرتها، ومع الوقت يشتهر الأكل الصينى فى حلوان وربما خارجها ويعود الفضل فى ذلك لتشجيع زوجى وأسرتى التى لولاهم لما فعلت شيئا من هذا.

 

وبالنسبة لأنواع الطعام فنحن نقدم النودلز وبيف سيشوان وفراخ سيشوان وغيرها من الأكلات الصينى وبالنسبة للأسعار فهى تعتبر 40% من سعر أى مطعم بأحد المولات الكبرى التى يباع بها الأكل الصينى.

 

 

لمزيد من الفيديوهات المنوعة، زوروا موقعنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/user/MubasherYoum7/videos

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق