الأحد، 17 ديسمبر 2017 06:18 ص
قناة اليوم السابع المصورة

فيديو .. قبل الشتاء ...تعرفى على أحدث أنواع البيجامه الدفاية وأسعارها

كتبت: منة الله حمدى| 11/16/2017 11:30:00 AM

بالتزامن مع بداية فصل الشتاء تفتح أسواق الملابس أبوابها للوافدين من الفتيات لانتقاء كل جديد من الموديلات الشتوية لهذا العام وخاصة التى تستهلك داخل البيت، وقد فرضت البيجامات القطيفة المبطنة من الداخل  والمعروفة باسم" الدفاية" نفسها على الأسواق حيث يبدأ سعرها من 350 جنيهاً إلى 450 حسب الموديل وعدد قطعها، وهذا للبيجامة ذات الخامة المستوردة والتصنيع المصرى، أما المنتج المستوردة كاملاً فتتعدى الـ500 جنيهًا، ولكن البيجامة ذات الخامة والتفصيل المصرى يبدأ سعرها من 125 إلى 300 جنيهًا وأيضًا حسب الموديل وعدد القطع.

قال جمال عبد الملك لـ"فيديو 7 "قناة اليوم السابع المصورة، ان السعار هذا الموسم شهدت ارتفاعًا غير مسبوق، فالقطة التى كان سعرها 90 جنيهًا فى العام الماضى ارتفعت إلى 125 جنيهًا، ولكن الاختلاف يكون فى الموديلات الجديدة التى تجذب الفتيات بألوانها وأشكالها .

وأضاف محمد عبد الله ان هناك منتج جديد من الـ"روب" الشتوى فى الأسواق خاماته" قطيفة على قطن ،وقطيفة على بولر، وقطيفة عجينة ، تتراوح أسعاهم من 170 إلى 300 جنيهاً.

وقال أبو حازم السورى ان الموديلات يتم تصميمها من المنتجات العالمية وهذا الموسم يتميز بـ"القميص واللكلوك والطاقية " هذا الموديل ينال إعجاب البنات وهناك اقبال منهم عليه ويليه البيجامة بأنواعها المختلفة .

 

 

 

 

 

 





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق